بصور من مسلسل المداح.. حمادة هلال يرد على حقيقة اعتزال الفن

تصدر إسم الفنان حمادة هلال محركات البحث على جوجل، وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أظهر نيته السابقة بخصوص إعتزاله الفن، والكثير من التساؤلات التى تدور بذهنه حول ما يقدمه حرام أم حلال؟، حيث إعتبر الفنان أن هذا الأمر صراع داخلى كان مصاحباً له منذ فترة كبيرة، وذلك خلال ظهوره  مؤخراً فى أحد البرامج التليفزيونية.

الفنان يستعين بصور من مسلسل المداح للرد.. حقيقة إعتزال حمادة هلال الفن

وأكد الفنان من خلال لقائه التليفزيونى، إلا أن فكرة الصراع التى عاشها كانت فى السابق منذ بدايته الفنية، حتى توصل أنه لا يستطيع أن يُحلل أو يُحرم شئ، ولكن كل ما عليه أن يفعله هو أن يتقى الله سبحانه وتعالى سواء فى الأعمال الفنية التى يقدمها أو فى حياته الشخصية، وتوصل فى النهاية بأن مفتاح الجنة أو النار فى يد الله تعالى.

حمادة هلال

وجديراً بالذكر، بأن الفنان يُقدم خلال السباق الرمضانى القادم 2022 الموسم الثانى من مسلسل “المداح”، والذى يحمل إسم “المداح ـ أُسطورة الوادى”، بعد أن تم عرض الجزء الأول فى رمضان العام الماضى، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وشارك الفنان البطولة كلاً من “خالد سرحان، نسرين طافش، دنيا عبدالعزيز”.

وقام حمادة هلال، بنشر صورة من كواليس المسلسل والتى تجمعه مع “أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية” من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وعلق عليها قائلاً:ـ “مع أشهر نجوم الدراما المصرية.. منورين مسلسل المداح”.

حمادة هلال وأحمد عبدالعزيز وكمال أبورية

كما قام الفنان، بنشر مجموعة من الفيديوهات والصور من كواليس المسلسل، وذلك من خلال حسابه على “فيس بوك”، حيث أنه يريد أن يشد الجمهور لمتابعة “صابر المداح” وهو إسم الشخصية التى يقوم الفنان بتجسيدها فى الجزء الثانى، وقام بتأليفها “وليد أبوالمجد، أمين جمال، شريف يسرى”، وقام على إخراجها سمير فرج.

ومن المؤكد، بأن الفنانة الجميلة نسرين طافش تغيب عن أحداث الجزء الثانى من المسلسل، حيث أن الفنانة تقوم بتقديم دور البطولة فى مسلسل سورى تحت عنوان “جوقة عزيزة”، والذى سوف يتم عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، وتقوم الفنانة من خلال المسلسل بتقديم دور راقصة.

نسرين طافش


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. وسام احمد حمود المدبعي يقول

    اتمنى ان يكون لي نصيبا في هذا الحلم