موجه من البرد والصقيع والأمطار تضرب البلاد خلال الأيام القادمة والذروة من الخميس إلى السبت

قامت هيئة الأرصاد الجوية، بتوقع إستمرار إنخفاض معدل درجات الحرارة  إبتداء من الغد الثلاثاء، حيث أن درجات الحرارة ستنخفض تدريجياً حتى يوم السبت القادم، وتكون ذروة الصقيع إبتداء من الخميس حتى السبت، والتى من المتوقع أن تسوء الاحوال الجوية خلال الثلاثة أيام المحددة.

موجه من البرد والصقيع والأمطار تضرب البلاد خلال الأيام القادمة والذروة من الخميس إلى السبت

أما عن حالة الطقس غداً الثلاثاء..

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية غداً الثلاثاء، بوجود شبورة مائية فى الصباح على الكثير من الطرق، والتى تتجه إلى الإسكندرية وشمال الصعيد والقاهرة والسواحل الشمالية وكل محافظات القناة.

حالة الطقس

وأكدت هيئة الأرصاد غداً الثلاثاء، عن سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية وجميع السواحل الشمالية، وكذلك مناطق شمال الدلتا، ومن المؤكد بأن تكون الأمطار خفيفة على القاهرة وجنوب الدلتا، كما تتوقع سقوط الامطار الخفيفة والمتوسطة على سلاسل جبال البحر الأحمر، وأيضاً جنوب البلاد.

موجه من البرد والصقيع والأمطار تضرب البلاد خلال الأيام القادمة والذروة من الخميس إلى السبت 1 27/12/2021 - 11:48 م

كما تشهد جميع أنحاء البلاد حالة من البرد الشديد ليلاً، والذى يصل فى بعض المناطق إلى حد الصقيع، أما نهاراً يكون مائل للبرودة على الإسكندرية وكل السواحل الشمالية، ومعتدل على شمال الصعيد والوجه البحرى، وكذلك جميع محافظات القاهرة الكبرى، ويكون دافئ قليلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس

ومن المتوقع، بأن تكون حالة البحر الأحمر وكذلك المتوسط فى إستقرار وإعتدال، ولا يزيد إرتفاع الموجه عن متر ونصف المتر فى كلا البحرين.

البحر المتوسط والبحر الأحمر

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء:ـ

تتوقع هيئة الأرصاد بأن تكون درجات الحرارة الصغرى غداً صفر فى نخل جنوب سيناء، 3 درجات فى شلاتين، ودرجتين فى سانت كاترين، كما تتغير درجات الحرارة الكبرى فى الكثير من مناطق الوجه البحرى وكذلك السواحل الشمالية ما بين 18 و19، والصغرى ما بين 10، 11 درجة.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة غداً على القاهرة 19 ـ 11، الإسكندرية 18 ـ 10، شرم الشيخ 22 ـ 14، أسوان 22 ـ 10، أسيوط 19 ـ 4، المنيا 19 ـ 5، سوهاج 19 ـ 6، بنى سويف 19 ـ 7، وكذلك الفيوم 19 ـ7.

حالة الطقس


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربنا يسترها

  2. غير معروف يقول

    يارب يارزاق ياكريم

  3. حسين حسام عثمان يقول

    الله يرزقكم الجنه ويرزقني