هالة صدقى: «الفنانين أرزقية ويارتنى موظفة وباخد مرتب آخر كل شهر»

أبدت الفنانة هالة صدقى، عن بالغ سعادتها بتكريمها من خلال مهرجان الأُقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 12، وقامت بالتحدث من خلال الندوة التى اُقيمت لها على هامش تكريمها بإدارة الكاتب الصحفى جمال عبدالناصر، عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامى بالمسلسل الشهير “العمدة”، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

هالة صدقى: «الفنانين أرزقية ويارتنى موظفة وباخد مرتب آخر كل شهر»

وأكدت الفنانة، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 على هامش حضورها المهرجان وقالت:ـ “بجد مبسوطة أوى إنى بتكرم على أرض بلدى ووسط أهلى وفى وأهم بلد عندى في الحياة.. الأُقصر بلد عزيزة وغالية عليا وأغنى بلد في العالم كله، وكون إنى أتكرم في معبد الأُقصر مجمع الأديان.. دى في حد ذاتها أمر مُشرف بالنسبة ليا”.

هالة صدقى

وأضافت الفنانة هالة، وعلقت على تشبيه العاملين بالفن بالموظفين وقالت:ـ “بجد العمل بالفن مش زى الموظف خالص.. ياريتنى موظفة، وده علشان على الأقل هاخد مرتب آخر كل شهر وكمان تأمين ومعاش.. اشتغلت ولا مشتغلتش هقبض آخر الشهر، ولكن إحنا المُمثلين أرزقية على الله”.

ومن جانبها، فقد تحدثت الفنانة عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامى، وذلك بالمسلسل الشهير “العمدة” حيث قالت:ـ “محمد سامى كان مفاجأة بالنسبة ليا، وده علشان هو من المخرجين اللى بيحبوا الفنان أوى، وكل المُمثلين بيبقوا مختلفين معاه، ومهما كانوا  بيطلعوا معاه بشكل مختلف، وأما محمد رمضان فأنا بحبه أوى على المستوى الشخصى والفنى، وحقيقى بيفكر برا الصندوق والدنيا مش هاماه وبيخبط فيها، وبيفحت في الصخر، وأنا مبسوطة جداً بيه وبحب الجمهور ليه حتى وإن كان بيتحارب”.

هالة صدقى

وجديراً بالذكر، بأن هالة صدقى تُشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023 بمسلسل “العمدة”، ويشارك الفنانة البطولة كلاً من “محمد رمضان، وزينة، ومى كساب، ومنة فضالى، وإيمان العاصى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد