طليق هالة صدقى بعد الانفصال: أنا اللى رفعت قضية الطلاق وهى جابت 2 شهود زور

أثار طليق الفنانة هالة صدقى السيد سامح زكريا الكثير من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف عن كواليس انفصالهما، وحقيقة رفعها قضية طلاق ونفقة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية.

طليق هالة صدقى بعد الطلاق: أنا اللى رفعت قضية الطلاق وهى جابت 2 شهود زور

وعلق طليق الفنانة أثناء المداخلة وقال:ـ “بجد أنا سعيد إنى رسمت البسمة على وجه هالة صدقى، وكمان أنا اللى رفعت قضية الطلاق عليها وهى اللى طلبت إن الولاية التعليمية تكون معاها، وبعد ما مر أُسبوع لاقتها رافعة قضية نفقة برقم خيالى، وساعتها أنا مقدمتش أى مستندات للمحكمة وهى جابت 2 شهود زور علشان يشهدوا ضدى، وراحت واخدة أعلى حكم نفقة فى العصر القديم والحديث.. أخدت حكم بـ مليون و300 ألف جنيه كل عام”.

هالة صدقى

ومن جانبه، فقد قامت الفنانة هالة صدقى بنفى الشائعات التى تم تداولها بخصوص احتفالها بالطلاق من زوجها، وأكدت على أن الفيديو المُتداول والتى نشرته من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، كان أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد وأن خادمتها كانت تعلمها “الزغرودة الشعبية”، وليس للإحتفال بالطلاق.

هالة صدقى

وأكدت الفنان فى تصريحات سابقة لها مع “القاهرة 24″، وقالت:ـ “كنت بصور، ولكن الناس خدت الفيديو وأفورت وربطت بين الفيديو والطلاق، ولكن فى الحقيقة أنا بيتى إتخرب هحتفل على إيه؟، وكمان الطلاق الرسمى كان من ثمانى سنوات.. الطلاق كان نفسياً ومعنوياً، ولكن اللى حصل دلوقتى كان على الورق وبس”.

هالة صدقى

ومن المعروف، بأن الفنانة هالة صدقى سوف تشارك فى السباق الرمضانى للعام القادم 2023 فى مسلسل “سر السلطان”، والذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “سهير المرشدى، وأحمد فهمى، وريم مصطفى، وشمس الكويتية، وحنان مطاوع”، وغيرهم الكثير من النجوم، والمسلسل مأخوذ عن القصة الشهيرة “سرة البائع” للكاتب والأديب الراحل يوسف إدريس ومعالجة درامية خالد كساب وخالد يوسف، ومن إخراج خالد يوسف.

خالد يوسف

اترك تعليقاً