“النقابة مضتنى على إقرار إنى متكلمش”.. أول تعليق من غادة ابراهيم بعد التحقيق معها فى أزمتها مع إلهام شاهين وبوسى شلبى

أكدت الفنانة المعروفة غادة ابراهيم، والتى أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية وتحديداً يوم جنازة الراحل سمير صبرى، بأن التحقيق التى أجرته نقابة المهن التمثيلية أمس معها فى الأزمة التى درات بينها وبين الفنانة إلهام شاهين والاعلامية بوسى شلبى ما زال مستمر.

"النقابة مضتنى على إقرار إنى متكلمش".. أول تعليق من غادة ابراهيم بعد التحقيق معها فى أزمتها مع إلهام شاهين وبوسى شلبى

وعلقت الفنانة من خلال تصريحاتها لجريدة “الوطن” وقالت:ـ “التحقيق لسه مخلصش وهيفضل شغال النهاردة وبكره كمان”، وصرحت بأن التحقيق دام لأكثر من 4 ساعات بسبب سماع الأطراف الأُخرى فى الأزمة وكذلك الشهود.

غادة ابراهيم

وأوضحت غادة ابراهيم، بأنها مضت على إقرار يفيد بعدم الكلام أو الإدلاء بأى تصريحات صحفية لحين إنتهاء النقابة من التحقيق، وأنها ملتزمة بتعليمات النقابة لحين الإنتهاء من التحقيقات.

غادة ابراهيم

وجديراً بالذكر، بأن أزمة الفنانة غادة ابراهيم كانت أثناء تواجدها فى تشييع جنازة الراحل سمير صبرى، وأثناء توجهها لركوب الباص الخاص بنجوم الفن والذين سيُسافرون لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، وبعد أن إقترح عليها أحد الحضور بركوب الباص الخاص بالفنانين، حيث أن الفنانة أكدت على أنها لم تكن تنوى ركوب الباص وأن معها سيارتها الخاصة، فقالت لها سيدة بأن الباص خاص بأشخاص معينه ولا يوجد مكان لها، الأمر الذى أثار جنونها وجعلها تخرج وتهاجم بقوة من خلال تصريحات تليفزيونية كلاً من إلهام شاهين وبوسى شلبى، وبعد تداول هذا الفيديو قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى التحقيق معها فى الواقعة.

الهام شاهين وغادة ابراهيم

أما عن عدم حضورها عزاء الراحل سمير صبرى، والذى أُقيم بمسجد الشرطة بمدينة 6 أُكتوبر، وفى حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والصحفيين فى مصر، فقد أكدت الفنانة من خلال تصريحات لها مع جريدة “الوطن” بأن السبب فى ذلك ازدحام الطرق، الأمر الذى قد يتسبب فى تأخرها عن ميعاد التحقيق معها بالنقابة.

سمير صبرى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بوسي شلبي؟؟؟اسمها الحقيقي الهام وغادة ابراهيم لم تفعل مثل بوسي وعيب دي جنازة ولازم يكون لها احترامها؟؟؟؟غادة ابراهيم مظلووومه؟؟