“أنا ميشرفنيش إنك تعرفينى”.. غادة ابراهيم ترد على تصريحات إلهام شاهين وتحكى تفاصيل الواقعة

قامت الفنانة غادة ابراهيم، بالهجوم مرة ثانية على الفنانة إلهام شاهين والاعلامية بوسى شلبى، بعد أن قامت إلهام بنفى ما قالته غادة أثناء جنازة الراحل سمير صبرى، حيث أنها قالت بأن إلهام منعتها من ركوب الباص المُخصص للمُشيعين للجنازة والمُتجهه إلى الاسكندرية، وذلك لشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير حيث قالت:ـ “أنا عديت الموقف وتغضيت عن كتير من المواقف.. لكن من النهاردة مش ممكن أقبل الإهانة تانى، وحتى لو الموضوع تمنه حياتى”.

"أنا ميشرفنيش إنك تعرفينى".. غادة ابراهيم ترد على تصريحات إلهام شاهين وتحكى تفاصيل الواقعة

وقامت غادة ابراهيم بالرد على تصريحات إلهام شاهين، والتى نفت كل ما قالته وأكدت على أنها ليست طرفاً فى المشكلة، وأنها لم تكن تعرف الفنانة لتقوم هى الأُخرى من خلال عمل بث مباشر مع جريدة الوطن وترد قائلة:ـ “أنا مليش الشرف إنى أعرفك.. أنا دخلت فى حالة هستريا وإنهيار بسبب تصرف بوسى معايا”.

غادة إبراهيم

وأكدت الفنانة:ـ “أنا من الاسكندرية ومن أُصول مغربية.. يعنى دمى حر ولا أقبل بالإهانة مطلقاً من أى شخص فى العالم كله.. العين بالعين والسن بالسن، واللى حصلى بالجنازة مفيش أصعب منه، وأنا على أتم استعداد إنى أتعرض له تانى”.

غادة إبراهيم

وصرحت الفنانة، بأن بوسى لم تمنعها من ركوب الباص، وأنها لم تكن تنوى ركوبه من الأساس، ولكن الشئ الذى أغضبها قول بوسى:ـ “فنانين مُعينين هما بس اللى هيركبوا الحافلة.. وكمان مفيش مكان لحد تانى”، وهذا الأمر عندما إقترح أحد الأشخاص على غادة ركوب الباص ومرافقة الفنانين.

غادة إبراهيم

وأضافت:ـ “الموقف ده مش من النهارده.. عدى عليا شريط طويل من الذكريات، فيه كتير من المواقف اللى زى دى، وده الأمر اللى تسبب فى إنهيارى.. خاصةً وإنى سكت ومردتش عليها وإحترمت حرمة الموت”.

غادة إبراهيم

وأنهت حديثها وقالت:ـ “لو واحدة زميلة وعضوة نقابة المهن التمثيلية، وقالت بإنها متعرفنيش وكمان مش عارفة أنا بشتغل إيه.. فأنا حابه أقولها إنى عارفة أوى إنتى بتشتغلى إيه، وأكيد ميشرفنيش تعرفينى أو لا”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.