“إدعولها بالشفاء”.. مجدى الهوارى عن تفاصيل الحالة الصحية لـ غادة عادل

حرص جميع من حول الفنانة غادة عادل، بالسكوت والتكتم عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد أن قام إبنها بنشر صورة لها من داخل أحد المستشفيات، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، وكتب:ـ “إدعوا لماما تقوم بالسلامة”، على الرغم من أنه لم يذكر أى تفاصيل عن حالتها الصحية أو عن سبب وجودها بالمستشفى.

غادة عادل

وفى تصريحات خاصة للمخرج مجدى الهوارى مع جريدة الوطن عن حالة الفنانة الصحية، فإنه كان حريص أن لا يبوح بأى تفاصيل عن حالتها، ولكنه طلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وأن تعود لمُحبيها فى أسرع وقت.

غادة عادل

وفى نفس السياق، فإن الكثير من صُناع مسلسل “أحلام سعيدة” ينتظرون معرفة أى تفاصيل عن حالة غاده عادل الصحية، وذلك لإستكمال تصوير المسلسل والذى يُشاركها البطولة كلاً من “إنتصار، يسرا، عماد رشاد، شيماء سيف، مى كساب”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

وأحداث مسلسل “أحلام سعيدة”، تدور حول 3 سيدات فى منتصف العمر “فريده، شيرين، ليلى”، واللاواتى يُعانين من صعوبة فى النوم والأرق، ويكون القدر السبب فى أن يجمعهنا ويُقمنا بخوض الكثير من التجارب فى حياتهنا، والتى تكون السبب فى أن يتخطينا مشاكلهن وكذلك متابعة حياتهنا بشكل أحسن.

غادة عادل

وجديراً بالذكر، بأن فيلم “قمر 14” للفنانة غادة حقق الكثير من النجاح من خلال السينما، ويُشارك غادة البطولة كلاً من “أحمد الفيشاوى، خالد أنور، محمد علاء، خالد النبوى، مى الغياط، أسماء أبواليزيد، ياسمين رئيس، سليم سليمان، بيومى فؤاد، محمد جمعة، شيرين رضا”، وقام بتأليف الفيلم محمود زهران وأخرجه هادى الباجورى.

غادة عادل

وتدور أحداث فيلم “قمر 14″، حينما يتم إكتمال القمر فى السماء ليلة 14، وتقوم فى تلك الليلة عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والبقاء، ويواجه أصحاب تلك العلاقات الكثير من المحظورات والأزمات التى يفرضها عليهم المجتمع، لتكون سبب فى عرقلة تلك العلاقات والتى تهددها بالفشل، ويقوم أبطال الفيلم بمواجهة هذه المحظورات وكذلك تحدى الطاقة المنبعثة من قمر 14.

غادة عادل


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.