faceapp تطبيق «صورتك وأنت كبير» أسهل طريقة لاستخدام البرنامج الذي اكتسح السوشيال ميديا

faceapp هذا التطبيق الطريف الذي أحدث حالة من الضجة في مصر، بسبب فكرته التي تعتمد على إظهار اي شخص من خلال صورته بملامح الشيخوخة، ويكون قريبا جداً من ملامحه في وضعه الأصلي.

استخدام تطبيق faceapp على المشاهير

وانتشر تطبيق  face app على منصات السوشيال ميديا المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر، حتى أنه وصل إلى مشاهير المجتمع المصري سواء في مجال الفن أو كرة القدم، حيث أن بعض المعجبين قاموا بتجربة التطبيق على صور عادية للمشاهير من أجل رؤية الاختلاف عليهم في تطبيق  face app، ومن أشهر هؤلاء المشاهير اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وكذلك الفنان محمد هنيدي وأحمد عز والفنانة فيفي عبده وغيرهم من الفنانين، مما أثار حالة من الطرفة بين الجميع، إذ تحول موقع فيس بوك إلى ما يشبه “دار المسنين” وفقا لما قاله أحد رواد الموقع بسبب انتشار الصور المعدلة من خلال تطبيق  face app وتحول وجههم إلى كبار في السن.

 

الطريف في البرنامج أو التطبيق للهواتف الذكية، أنه موجود منذ عام 2017 أي قبل عامين على الأقل، ولا يعرف البعض سبب انتشاره في الوقت الراهن، خاصة أنه حتى الآن وصل عدد متابعيه  أكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل فقط.

 

خطوات استخدام تطبيق  face app

 

بعد تحميل التطبيق يمكن الدخول إلى التطبيق وسيطلب منك أن تحمل صورة شخصية لك بابعاد محددة وهي بالغالب متوفرة في معظم الصور الشخصية لنا جميعا، وكذلك يمكن استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط أي صورة للمستخدم، وبعدها يعرض الصورة الأصلية ويحدد للمستخدم الشكل الذي يريد أن ينطبق على الصورة سواء شكل الشيخوخة أو المراهقة وغيرها من المميزات الأخيرى ولكن يعاب على هذا التطبيق أنه مدفوع  باشتراك شهري للحصول على الخصائص الأخرى للتطبيق.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد