إنجى خورى تُعلن توبتها وإرتدائها الحجاب فى حال موافقة أدهم نابلسى الزواج منها

قامت المطربة السورية المعروفة إنجى خورى بإثارة الكثير من الجدل، بعد تصريحاتها بإرتداء الحجاب والتوبة فى حالة موافقة المُطرب الأُردنى المعتزل أدهم نابلسى الزواج منها، وصرحت المُطربة فى فيديو قامت بنشره من خلال مُختلف حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قالت:ـ “إذا أدهم نابلسى وافق على الزواج منى على طول بتحجب وبلبس الخمار.. وبتوب وأروح أصلى، وما بدى الهاتف حتى.. بس يتجوزنى.. يؤبرنى ما أجمله”.

إنجى خورى تُعلن توبتها وإرتدائها الحجاب فى حال موافقة أدهم نابلسى الزواج منها

وتابعت الفنانة قائلة:ـ “إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح بيعدى على الجنة.. ما بدك تفوت على الجنة يا أدهم؟”، كما كررت إنجى طلب الزواج من نابلسى حيث قالت:ـ “ما بدك تتجوزنى يا أدهم”.

أدهم نابلسى وإنجى خورى

وعلى الفور إنهالت التعليقات على الفيديو التى قامت الفنانة بنشره ما بين مؤيد ومعارض، ولكن من الواضح بأن الكثير كان سعيد، وكان من أبرز تلك التعليقات:ـ “البنت طالبه الحلال يا أدهم.. إتجوزها وخد فيها وفينا ثواب الله يخليك”.

أدهم نابلسى

وجديراً بالذكر، بأن السلطات الإمارتيه أمرت بترحيل المطربة السورية إنجى خورى من إمارة دبى إلى سوريا، بعد القبض عليها أثناء مُداهمة بواسطة الشرطة الامارتية بأحد الفنادق فى مُنتصف الليل، وتم توجيه تهمة “خدش الحياء العام” لها إلى جانب الكثير من التهم المُختلفة، حيث تم ضبط جوازات السفر والأشياء الخاصة بمجموعة الأشخاص الذين كانوا معها فى نفس الغرفة.

إنجى خورى

وأيضاً سافرت الفنانة مرة أُخرى إلى الإمارات بعد أن تم ترحيلها من لبنان، وذلك بسبب إثارتها الكثير من الجدل هناك بعد أن قامت بنشر الكثير من مقاطع الفيديو الجريئة على حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

إنجى خورى

وعملت إنجى الكثير من المشاكل والتى وصلت أغلبها إلى المحاكم، ومن بينها خلافها مع المُطربة قمر اللبنانية والتى قالت بأن إنجى قامت بإختطافها وتهديدها، الأمر الذى جعل المُطربة قمر ترفع 6 دعوات قضائية ضدها فى المحاكم اللبنانية.

إنجى خورى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.