“من منهما يقول الحقيقة؟”.. هل حاول عماد حمدى دفن موهبة نادية الجندى بسبب غيرته أم هى التى قامت بالإستيلاء على أمواله؟

الكل بيحب زمن الفن الجميل ويهوى مشاهدة الأعمال الفنية سواء الدراما فى المسلسلات أو السينما فى الأفلام، وكان الفنانين فى ذلك الوقت كغيرهم من البشر يُحبون ويحدث الكثير من الخلافات مع من يُحبون، ومن أهم تلك القصص قصة الفنانة نادية الجندى مع الراحل عماد حمدى، والذى جمع الحب بينهم على الرغم من فارق السن الكبير بينهما.

"من منهما يقول الحقيقة؟".. هل حاول عماد حمدى دفن موهبة نادية الجندى بسبب غيرته أم هى التى قامت بالإستيلاء على أمواله؟

وعلى الرغم من أن والد نادية الجندى رفض هذه الزيجة، حيث أن إبنته كانت فى عز شبابها وعماد حمدى يكبر عنها بأكثر من 20 عاماً، ورغم ذلك فقد أصرت الفنانة على الزواج منه، وقامت بتهديد والديها إّذا أصروا على موقفهم بالزواج منه رغماً عنهم.

عماد حمدى

أول لقاء جمع بين الفنانة نادية الجندى والفنان عماد حمدى..

كان أول لقاء جمع بينهما فى فيلم “زوجة من الشارع”، والذى قام ببطولة الفيلم كلاً من “عماد حمدى، نادية الجندى، كمال الشناوى، هدى سلطان”، وفى أثناء تصوير الفيلم أبدى عماد حمدى إعجابه بالفنانة نادية قائلاً:ـ “إنها شابة حلوة وجميلة وكلها أُنوثة وحيوية”.

عماد حمدى ونادية الجندى

وظل هذا الإعجاب من الفنان للفنانة الشابة المليئة بالحيوية طول فترة تصوير الفيلم، حيث كان يقوم بتقديم النصائح لها ولا يبخل عنها بشئ وكان يقدم لها الكثير من التوجيهات أثناء التصوير، حتى ساعدها فى تقديم دورها على أحسن ما يكون، وفى عام 1961 وبعد الإنتهاء من تصوير الفيلم تزوجا.

زوجة من الشارع

ما هى الأسباب التى جعلت نادية الجندى تتعلق بـ عماد حمدى؟

ومن أهم الأشياء التى جعلت الفنانة تتعلق بالفنان، حيث انها رأت فيه صورة والدها، والتى كانت تبحث عن شخص يشبه والدها لتُكمل باقى حياتها معه، وبعد أن رأت فى عماد تلك الشخصية أحبته كثيراً وتعلقت به، وأصرت على الزواج منه، ولم تكن تفكر نادية فى إستغلال إسم زوجها لدخول عالم الفن، حيث أنها كانت على ثقة بموهبتها الفنية وقدرتها على الإبداع بهذا المجال.

نادية الجندى

وبعد مرور 12 عام من الزواج قامت الكثير من الخلافات بينهما، وقام عماد بالذهاب للعيش مع زوجته السابقة “فتحية شريف”، فى شقتهم المتواضعة، وحسبما جاء فى مذكرات الفنان فإن الجندى لم تتركه فى حاله وقامت بعمل الكثير من المشاكل معه، وقامت بتهديده باللإستيلاء على الشقه الذى يقيم فيها مع زوجته السابقة.

عماد حمدى

ما هى الأسباب التى أدت إلى إنفصال نادية الجندى عن عماد حمدى؟

وقد حدث الطلاق بينهما بسبب فارق السن وغيرة الفنان الشديدة عليها، وكذلك خوفاً منه من أن تتركه بعد أن تُصبح ممثلة مشهورة، وأيضاً حبه الشديد لها والذى يصل فى بعض الاحيان إلى حد الإمتلاك، حيث قامت بينهما الكثير من المشاكل بسبب رفضه ترشيحها للكثير من الأدوار السينمائية.

عماد حمدى ونادية الجندى

هل قام نجل عماد حمدى “نادر” بإتهام نادية الجندى بالإستيلاء على أموال والده وبما ردت الفنانة؟

وقد قام إبن الفنان “نادر”، بتوجيه إتهام للفنانة فى وقت سابق بأنها قامت بسرقة أموال والده والإستيلاء عليها وكانت السبب فى إفلاسه، وهى نفس الرواية التى ذكرها عماد فى مذكراته، إلا أن نادية نفت كل هذه الإتهامات وأكدت بأن زوجها لم يكتب لها شيئاً، وانه لم يكن يمتلك شيءفى الفترة الأخيرة من حياته بسبب أنه لم يكن يعمل فى تلك الفترة وحتى وفاته.

نادر عماد حمدى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. حسن محمود الشواخ يقول

    حلمي اعمر معهد قران هون بسوريا بل مناطق المحررة

  2. ايفون جرجس يقول

    ليه مايكونش فيه فرصه ل 100 فايز بدلا من فايز واحد
    مليون دولار ممكن تتوزع علي 100,200,1000 فايز