بعد غيابها عن الجزء السادس.. دنيا سمير غانم تُعلق على صُناع مسلسل “الكبير أوى”

قامت الفنانة المصرية الجميلة دنيا سمير غانم، بالإشادة بـ أحمد الجندى مخرج المسلسل الشهير “الكبير أوى”، والذى تم عرض الجزء السادس منه في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022.

بعد غيابها عن الجزء السادس.. دنيا سمير غانم تُعلق على صُناع مسلسل "الكبير أوى"

وقامت الفنانة من خلال خاصية “الأستورى” على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، بنشر صورة لأخر إطلالة للمخرج أحمد الجندى في برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يذاع من خلال قناة “on” المصرية، حيث قام بالتحدث عن الفنانة دنيا سمير غانم وعن موهبتها، وعن الصعوبة التى واجهها في تعويض غيابها عن المسلسل، الأمر الذى تطلب منه إيجاد شخصية جديدة تماماً، وأكد الجندى عن إستحالة وجود شخصية أُخرى تجسد دور هدية في المسلسل، والتى قامت به الفنانة في الأجزاء السابقة.

أحمد الجندى

وقامت الفنانة بالتعليق على صورة المخرج قائلة:ـ “الجندى مخرج كبير وأخ وصديق، مهما قولت مش هقدر أوصفه ولا أوصف الراحة النفسية الرهيبة اللى بحسها في التعامل معه، وكمان النجاحات اللى حققتها معاه.. الحمد لله شكراً على كلامك الجميل”.

دنيا سمير غانم

كما قامت دنيا بالإشادة بنجاح الجزء السادس من المسلسل، والذى غابت عنه هذا العام حيث قالت:ـ “حقيقى السنة دى أمتعتونا جداً كالعادة”، وقامت الفنانة بالتعليق على أهم الأعمال التى قدمتها مع أحمد الجندى وذكرت منها “طير إنت، لا تراجع ولا إستسلام، الكبير أوى، نيللى وشيريهان، في ال لا لا لاند”.

دنيا سمير غانم

وجديراً بالذكر، بأن أحمد الجندى خلال اللقاء أكد بأن دنيا سمير غانم لم ترفض العمل بمسلسل “الكبير أوى 6″، وصرح بأن غيابها بسبب إنشغالها بالعمل في مسلسل “عالم موازى”، والذى كان من المُفترض بأن يُعرض في شهر رمضان للعام الحالى2022.

أحمد الجندى

وعلق الجندى قائلاً:ـ “فكرة عمل دنيا دور هدية لم تكن أزمة لنا أو لها، ولكن الأمر كان يتعلق بعملها في مسلسل أخر والذى لم يُعرض في رمضان بسبب ظروف، فكان من الصعب جداً على الفنانة أن تشارك في عمل آخر، كما كان من الصعب جداً إختيار شخص بديل لها ليُجسد دور هدية”.

أحمد الجندى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بدرالدين حسان يقول

    كل سنه وانتم طيبين

    اعمل فني اشعه في اليمن بمركز محترم اشتعل علي جهاز المقطعيه والرنين المغناطيسي