فى ذكرى رحيلها.. تعرف على أهم المواقف الانسانية فى حياة الراحلة دلال عبدالعزيز

حل علينا اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، والتى لُقبت بـ “صاحبة الأيادى البيضاء” نظراً لما إشتهرت به الفنانة من طيبة قلبها والمبادرة فى عمل الخير وكثرة المواقف الإنسانية، وكانت أيضاً شديدة الحرص على حضور الواجبات من عزاء وخلافه سواء على مستوى الوسط الفنى أو خارجه.

فى ذكرى رحيلها.. تعرف على أهم المواقف الانسانية فى حياة الراحلة دلال عبدالعزيز

ونستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز المواقف الإنسانية للفنانة دلال عبدالعزيز قبل رحيلها:

ـ قامت الفنانة ناهد السباعى بنشر صورة تجمعها بالراحلة من خلال حسابها الرسمى على موقع “إنستجرام”، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء لعاجل من فيروس كورونا.

دلال عبد العزيز وناهد السباعى

وأوضحت من خلال تلك الصورة عن أحد المواقف الانسانية، وقالت:ـ “الفنانة دلال كانت كل يوم بتطمن على بابا فى المستشفى، وكمان مسبتنيش أنا وأُختى زى ما واضح فى الصورة وبابا ساب الوصية معاها، وربنا يتم شفاكى على خير بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس”.

دلال عبدالعزيز وناهد السباعى

ـ ومن المعروف بأن الفنانة دلال عبدالعزيز كانت شديدة الحرص على حضور الجنازات وواجبات العزاء، حيث شاركت فى عزاء شقيقة الفنان طلعت زكريا بمسجد عمر مكرم فى التحرير، وتم تشييع جثمانها بمقابر العائلة بالاسكندرية.

دلال عبدالعزيز وطلعت زكريا

ـ وقامت الفنانة أيضاً بتقديم واجب العزاء فى وفاة المخرج رأفت الميهى، والذى أُقيم هو الآخر بمسجد عمر مكرم بالتحرير، حيث قامت الفنانة بالحضور وتقديم واجب العزاء لأُسرة الفقيد.

دلال عبد العزيز

ـ وحرصت الفنانة على حضور عزاء الراحلة ماجدة الصباحى، والتى ماتت بعد أن تركت لنا الكثير من خلال عملها بالفن سواء على مستوى التمثيل والإنتاج.

دلال عبد العزيز

ـ وحرص الفنان أشرف زكى نقيب المُمثلين على الحديث عن مواقف الراحلة الانسانية، وذلك أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى “محمد شردى”، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحياة اليوم”، والذى يُذاع عبر فضائية “الحياة”، وعلق:ـ “الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها دنيا كانتا أول المُتبرعين للفنان شريف الدسوقى فى أزمته الصحية التى مر بها، والتى تسببت فى بتـ،ـر قدمه بعد إصابته بمرض القدم السكرى”.

أشرف زكى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دلال عبدالعزيز تُوفيت بعد وفاة زوجها الراحل سمير غانم بأشهر قليلة، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأنها لم تعلم بوفاة زوجها حتى ماتت.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.