بعد تصدرها الترند.. بثينة رشوان تزوجت 4 مرات وسرقتها خادمتها وإبتعدت عن الفن من أجل صناعة الأحذية

تصدرت الفنانة بثينة رشوان محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن حلت ضيفه ببرنامج “كلام الناس”، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وأكدت خلال اللقاء بأنها كانت المرشحة الأُولى لتقوم بدور “ثريا” فى المسلسل الشهير “المال والبنون”، وذلك فى عام 1992.

بعد تصدرها الترند.. بثينة رشوان تزوجت 4 مرات وسرقتها خادمتها وإبتعدت عن الفن من أجل صناعة الأحذية

وصرحت الفنانة بأنها إندهشت بقرار إستبعادها من المسلسل، بعد أن رفضت الزواج من مخرج المسلسل مجدى أبوعميرة، وعلقت بثينة قائلة:ـ “المخرج مجدى أبوعميرة قام بإختيارى من بين 150 فتاه لهذا العمل، وبعد كده فوجئت بأنه تم إستبعادى”.

بثينة رشوان

وحينما سُؤلت بثينة عن سبب إستبعادها قالت:ـ “مجدى لما جه يتكلم معايا قالى سيبك من التمثيل ونرتبط ببعض أحسن ونكون أُسرة، وبلاش موضوع التمثيل ده، وعلى فكرة أنا منكشى فى بالى الحاجه دى خالص، وبعد ما رفضت لقيت نفسى بعيد عن المسلسل، أنا رفضت عرضه فقام بإستبعادى من المسلسل هو ده اللى حصل”.

بثينة رشوان

وتابعت الفنانة:ـ “انا كُنت صغيره وقتها وعاوزة أشتغل وأعمل أى حاجه، وأنا ما صدقت إن تجيلى فرصة حلو زى دى، وعلى فكرة أنا إنسانة عنيدة وقوية جداً، والأُستاذ مجدى أبوعميرة مخرج معروف”.

وحينما سُؤلت رشوان عن السبب وراء غيابها عن الظهور على الشاشة، فأكدت:ـ “انا كان عندى بزنس صناعة الأحذية، وكمان زوجى الأول كان رافض فكرة عملى بمجال الفن”.

بثينة رشوان

وجديراً بالذكر، بأن بثينة رشوان أتمت عامها الـ 49 فى شهر ديسمبر الماضى، حيث أنها وُلدت فى 21 من شهر ديسمبر لعام 1972، وأبيها الفنان المعروف رشوان مصطفى، ودرست بمعهد علوم الإدارة والحاسب الألى، وعملت بالفن بعد أن ظهرت بالإعلانات.

بثينة رشوان

إكتشفها رضوان الكاشف عام 1993، وقدمت الفنانة بطولة فيلم “ليه يا بنفسج”، حيث شاركها البطولة الفنان فاروق الفيشاوى، وقدمت رشوان نحو 80 عملاً مختلفاً، ومن أهم المسلسلات التى قدمتها “9 جامعة الدول، الإمام الغزالى، أولاد الحلال، شرف فتح الباب، الجبل، حبيب الروح، العطار والسبع بنات”، وغيرها الكثير من الأعمال.

بثينة رشوان

كما قدمت الفنانة بطولة الكثير من الأفلام أهمها “إشتباه، بنات فى ورطة، عنتر زمانه”، وقدمت عدد من المسرحيات أبرزها “بهلول فى إسطنبول، جنون البنات”.

أما عن حياتها الشخصية، فقد تزوجت الفنانة أربع مرات، وكانت جميعها نهايتها الطلاق، وأنجبت 4 أبناء، وتعرضت بثينة فى عام 2008 لسرقة مجوهراتها من منزلها، وإتضح بأن الخادمة هى من قامت بسرقتها.

بثينة رشوان

وغابت الفنانة بثينة عن الشاشة مدة 6 سنوات، وعادت العام الماضى بظهورها فى مسرحية “زقاق المدق”، والتى تم عرضها على مسرح البالون، وكانت بثينة بديلة للفنانة الجميلة نهال عنبر.

بثينة رشوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.