أول تعليق من بدرية طلبة على ما تردد من شائعات حول سخريتها من شيرين عبدالوهاب بسبب الفيديو التى نشرته وتؤكد على أنها لم تقصد أى إساءة لها

قامت الفنانة بدرية طلبة بإثارة الكثير من الجدل، وذلك بعد أن قامت بنشر فيديو لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، حيث ظهرت فى الفيديو وهى ترتدى باروكة شعر مستعار، وأكدت على تضامنها مع المطربة شيرين عبدالوهاب بعد أن إنفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب.

أول تعليق من بدرية طلبة على ما تردد من شائعات حول سخريتها من شيرين عبدالوهاب بسبب الفيديو التى نشرته وتؤكد تضامنها معها

وقالت بدرية طلبة فى الفيديو وهى مرتدية الباروكة، معلنة تضامنها الكامل مع المطربة:ـ “على فكرة أنا ممكن أحلق شعرى تضامناً معاكى، بس الواحدة منا ما بتصدق إن شعرها يطول شوية، فتروحى إنتى طالعة للناس بلبوصة بالشكل ده.. أكيد مفيش راجل يستاهل منك كل التضحية دى”.

شيرين عبدالوهاب

وعلى الفور إختلفت الآراء حول ظهور بدرية بهذا الشكل، ولكن أكثر التعليقات التى ظهرت تؤكد أن ما تم فهمه من ذلك هو السخرية والإستهزاء وليس دعم شيرين، وعلى الفور فقد قامت بدرية بالحديث عبر موقع “سكاى نيوز العربية”، وقالت:ـ “للأسف الشديد يوجد الكثير من الناس يبحثون عن الأخطاء، وأنا بجد فى الفيديو لم أقصد أى إهانة أو إساءة للمطربة الجميلة شيرين، وأنا كان كل تفكيرى إنى أدعم واحدة من أهم الفنانات المحببة لدى، وعلى فكرة أنا بحبها جداً سواء على المستوى الفنى أو الشخصى”.

شيرين عبدالوهاب

وأكملت بدرية:ـ “أنا بحترم كل الآراء ولكن بعضها يُظهر سوء النية من خلال التعليقات، وكذلك فهمهم للأُمور وتفسيرهم لها من المنظور الخاص، وأنا بجد لم أقصد أى إساءة لحبيبت قلبى شيرين، وكل اللى أنا فكرت فيه إنى أخفف عنها، وده علشان أنا كنت حاسة بإنها تعانى من حالة إكتئاب شديدة، وده أنا حسيت بيه علشان أنا جربتوا قبل كدا”.

بدرية طلبه

وصرحت على أنها تقوم بالتعامل مع التعليقات المسيئة بالحظر قائلة:ـ “البعض يكتب تعليقات مسيئة، وعلى الفور أُقابل هذا الأمر بحذف التعليق والحظر”، وأوضحت بأنها لا تسمح لأحد بأن يتطاول عليها.

بدرية طلبه

وجديراً بالذكر، أن المطربة شيرين قامت بحطف الأنظار بعد ظهورها حليقة الرأس فى الحفل الأول لها عقب إنفصالها عن زوجها حسام، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل، وعلى الفور قام الكثير من الفنانين بالتضامن مع المطربة، والكثير منهم قام بمساندتها ودعمها حتى تجتاز محنتها.

شيرين عبدالوهاب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. بلال قاسم علي الزماني اليمن مقيم في السعوديه يقول

    يارب يارزاق ياذوالقوة المتين ارزقني بالجائزة الكبرى بلال قاسم علي الزماني اليمن مقيم في السعوديه الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم. رقم الهاتف 0547507754