تفاصيل إعتزال أثار الحكيم الفن نهائياً.. “شبعت من الشهرة ونجوميتها”

أثار خبر إعتزال الفنانة أثار الحكيم جدلاً كبير، والذى تم تداوله على عدد كبير من المواقع الفنية، حيث قام الكثير من المتابعين للفنانة على مواقع التواصل الإجتماعى بالإهتمام بالخبر حيث أن الفنانة أعلنت كثيراً قبل ذلك عن إعتزالها الفن، وقد كان أخر ما قدمته الفنانة مسلسل “الوتد” فى عام 2009.

"اللهم الثبات".. حقيقة إعتزال أثار الحكيم التميثيل

وظهرت الفنانة فى الكثير من البرامج التلفزيونية خلال السنوات القليلة الماضية، ولكنها إمتنعت عن الظهور الإعلامى بعد المشكلة التى حدثت بينها وبين الفنان رامز جلال، وإكتفت بالمداخلات الهاتفية فى القليل من البرامج، ولم تظهر حتى قامت بعرض مسرحية “المتفائل” بجانب كلاُ من “سهر الصايع وسامح شكرى”.

أثار الحكيم

وقامت فى عام 2011 بإعلان إعتزالها الفن، وعلقت وقتها قائلة:ـ “إن التمثيل عبئاً لا يُحتمل”، وصرحت بأن القرار صعب ولكن لابد منه وأن القرار أخذته حتى لا تُقدم أى أعمال غير مقتنعة بها، وأكدت بأنها سوف تتوجه إلى مجال الإعلام وتقديم البرامج.

أثار الحكيم

وفى عام 2013، ظهرت مرة ثانية وأعلنت إعتزالها وذلك من خلال مؤتمر صحفى أثناء تكريمها فى المهرجان الدولى عن فيلم “المرأة بسلا”، وأكدت على أنها إعتزلت الفن حيث أنها لم تعد تستمتع بما تعمله على حد قولها، ولكنها فى غاية السعادة بهذا التكريم لأنه كان سبب فى إعطائها طاقة إيجابية وعلقت:ـ “أنا بفضل الله تعالى أُعلن إعتزالى الفن، ولكنى لا أعتزل الحياة والتواصل مع الأخرين”.

أثار الحكيم

وفى عام 2014، ظهرت الفنانة مرة أُخرى فى برنامج “ولا تحلم”، والذى يقوم بتقديمة الإعلامى “نيشان” حيث نفت ما قالته الراقصة “دينا” عن وجود خلاف بينهما بسبب الإعتزال، وصرحت بأن القرار كان نتيجة أشياء كثيرة متراكمة بداخلها، وأنها كانت تُفكر فى الأمر منذ أكثر من 10 سنوات.

أثار الحكيم

وفى عام 2018، قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامى جابر القرموطى من خلال قناة “النهار” وقالت:ـ “أنا إعتزلت كل حاجة التكريم والتمثيل والإعلام.. اللهم ثبتنى، وكانت القدوة لى الراحلة شادية، أما عن حالة محمد صلاح والكلام عنها فهى حالة إستثنائية، واللى كانت السبب فى ظهورى مرة ثانية”.

أثار الحكيم

وفى عام 2021، قامت الفنانة بمداخلة هاتفية من خلال برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، وأكدت بأنها ممتنعة عن الظهور إعلامياً وعن التمثيل منذ سنوات كثيرة، وأن الأمر يقتصر معها على قليل من المداخلات الهاتفية مع قنوات محددة، وأكدت على أنها ليس لديها أى نيه للظهور والعمل بمجال الفن مرة ثانية وأنهت:ـ “اللهم الثبات”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.