بسبب تصريحاته عن “نيرة” ضحية جامعة المنصورة.. أنغام تشن هجوماً على مبروك عطية

قامت المطربة المعروفة أنغام، بالهجوم على الدكتور مبروك عطية عميد كلية الدراسات الاسلامية السابق بجامعة الأزهر، وذلك بعد تصريحاته التى طلب فيها من النساء أن يخرجن من بيوتهن إلى الشارع بـ “قفه” على حد تعبيره، أو ملابس لا تُظهر مفاتنهن حتى لا يتعرضن لما يحدث اليوم، وذكر واقعة “نيرة” ضحية جامعة المنصورة.

بسبب تصريحاته عن "نيرة" ضحية جامعة المنصورة.. أنغام تشن هجوماً على مبروك عطية

وقامت المطربة أنغام بشن هجوم حاد على الدكتور بعد تلك التصريحات، والتى أساء فيها لكل السيدات، وكتبت تغريدة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” منذ ساعات وقالت:ـ “عيب أوى تكون مصرى.. عيب كبير إنك تتحسب على الأزهر الشريف، قفه.. تحيا مصر وسيدات مصر أحرار، ومش ممكن أذكر إسمك كفاية القفة.. كسفتنا الله يكسفك”.

أنغام

وجديراً بالذكر، بأن الدكتور مبروك عطية وبعد الهجوم الشرس عليه من قِبل الفنانين أعلن تعليق جميع حساباته الرسمية على مُختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد من خلال عمل بث مباشر عبر صفحته الرسمية وقال:ـ “بكل هدوء أُقدم هذا اللقاء الأخير، وسميته لهذا وجبت الأجازة وقد أعود أو لا أعود”.

مبروك عطية

وتابع الدكتور عطية:ـ “‘إحنا بنعلم الطلبة فى الجامعات إن من أهم أخطاء البحث العلمى هو النقل عن مصدر وسيط، وهذا بسبب توفر المرجع الأصل، والفيديو بتاعى كان واضح وصريح، وأنا دعيت لـ نيرة أشرف عبدالقادر 9 مرات وفى سرى كمان، وكمان فى الفيديو دعيت بأن يرزقها الله بـ قاض عادل ينفذ حكماً عاجلاً، وأنا ما ذكرتش نهائى إن البنت كانت مُحجبة أو لا، ولم ولن أُبرر القـ،ـتل تحت إسم الحجاب”.

مبروك عطية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.