التخطي إلى المحتوى
عادل إمام ينفعل ويفقد أعصابه أثناء التصوير ويهدد طاقم العمل والسبب!

من المعروف أن الفنان عادل إمام يقوم بتحضير وتصوير مشاهد مسلسله الجديد “عوالم خفية” داخل إستديو “النحاس”، والذي من المنتظر أن يتم إذاعته في شهر رمضان ويشارك في الماراثون كعادته في كل عام، وأثناء التصوير إنفعل بشدة علي طاقم العمل من الفنانين المشاركين معه، والذين يقوم بعضهم بتصوير نفسه أثناء الكواليس وينشرها عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

فإزداد غضب الزعيم وفقد أعصابه، وقام بالإتصال علي مسئولي الإنتاج الخاص بالمسلسل وطلب منهم أن يعاقب أي فنان ينشر أي صورة من داخل الكواليس بخصم جزءًا من أجره، وذلك حسب ما ذكرته آرم نيوز.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية علي أن الفنان عادل إمام قد طلب من طاقم العمل أن يتلزموا بالسرية التامة والتي من المتفرض أن تُتبع بعدم نشر أي صورة من داخل كواليس العمل الفني، وأيضًا ألا يتحدثوا عن أدوارهم وطبيعتها بأي شكل من الأشكال؛ حتي يكون ظهورهم علي الشاشة للمشاهد مفاجأة.

عادل إمام ينفعل ويفقد أعصابه أثناء التصوير ويهدد طاقم العمل والسبب!

وهذه المرة ليس هي الأولي التي يطلب فيها الزعيم من طاقم العمل بأن يحرصون علي السرية التامة، ولكن هذا معروف عنه، ففي العام الماضي وأثناء تصوير مسلسله “عفاريت عدلي علام”، ترك المطربة اللبنانية إليسا تنتظره كثيرًا حتي يغير ملابس تلك الشخصية التي يؤديها؛حتي لا تظهر في وسائل الإعلام.

 

والجدير بالذكر أن “عوالم خفية” هو مسلسل من تأليف محمد محرز وأمين جمال، ويشارك الزعيم في التمثيل كلًا من :”هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب وأسامة عباس ورانيا فريد شوقي وغيرهم من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.