“الموضوع ده حساس ومينفعش حد يتدخل فيه”.. أول تعليق من شيرين عبدالوهاب حول إختفاء آمال ماهر

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك رداً على سؤال أحد متابعيها عبر خاصة الأستورى على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، حول أزمة المطربة آمال ماهر حيث قالت:ـ “ياجماعة الموضوع ده حساس وكمان خاص جداً”.

"الموضوع ده حساس ومينفعش حد يتدخل فيه".. أول تعليق من شيرين عبدالوهاب حول إختفاء آمال ماهر

وتابعت شيرين:ـ “وعلى فكرة أنا مينفعش أتدخل في موضوع شخصى، وخصوصاً إنى إتأذيت كتير في حياتى الشخصية وإتقال عليا كلام مش كويس كتير، وآمال لو طلبت عينى متأخرش بس الموضوع ده مينفعش”.

شيرين عبدالوهاب

وأضافت الفنانة:ـ “إحنا عرفنا إنى في مشاكل؟.. كل ده كلام بيتقال ومفيش دليل، وخصوصاً إن أهلها أكدوا بإنى مفيش مشاكل وإن الفنانة آمال في خير حال، وتُمارس حياتها بشكل طبيعى جداً وزى الفل، وإحنا نتمنى إنها تبقى زى الفل بجد”.

شيرين عبدالوهاب

وأنهت شيرين وأوضحت، بأن عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب السيدة آمال عبدالحميد قامت بالتقدم بطلب إحاطة للمجلس بخصوص إختفاء المطربة آمال، وعن السبب في عدم رد أى من الجهات المسئولة عن أسئلة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك الشارع المصرى عن مكان إختفاءها.

آمال ماهر

وأكدت آمال عبدالحميد، وذلك أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، والذى يذاع من خلال قناة “القاهرة والناس” وقالت:ـ “الفنانة آمال ماهر مُطربة مصرية معروفة ويجب الإطمئنان عليها، ومن الطبيعى جداً أن تقوم نقابة المهن الموسيقية بإزالة اللبس حول إختفاء الفنانة، ويجب معرفة الحقيقة والدوافع التى إختفت بسببها آمال”.

آمال عبدالحميد

وجديراً بالذكر، بأنه أُثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية بسبب إنتشار الكثير من المنشورات على السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، حول إختفاء المطربة المصرية آمال ماهر بعد إعلانها إعتزال الغناء منذ نحو عام، وأصبح الأمر مشكلة رأى عام والذى ظل محور تساؤل الكثير من مُحبى ومُتابعى الفنانة في الفترة الماضية، وأيضاً عن موعد ظهورها.

آمال ماهر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد