بعد إعتزالها الغناء وإبتعادها عن الوسط الفنى بـ عام.. آمال ماهر توجه رسالة للجمهور

قامت المُطربة آمال ماهر، والتى أعلنت إعتزالها الغناء منذ نحو عام بنشر صوراً جديدة لها هى الأُولى منذ إعتزالها فى شهر يونيو 2021، وظهرت الفنانة فى الصور وهى على شاطئ البحر من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وكتبت تحتها:ـ “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعاً”.

بعد إعتزالها الغناء وإبتعادها عن الوسط الفنى.. آمال ماهر توجه رسالة للجمهور

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة آمال ماهر أعلنت إعتزالها الفن وإبتعادها عن الوسط الفنى فى 2 يونيو 2021، وقامت بكتابة منشور من خلال حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل وقالت:ـ “جمهورى الحبيب اللى وقف معايا وساندنى للكثير من السنوات وكان رفيق دربى الدائم، بسبب ظروف خارجة عن إرادتى.. أُعلن إعتزالى الغناء والإبتعاد نهائياً عن أى نشاط فنى، وأتمنى لكل مُحبى الفنانة الخير والسعادة فى الحياة”.

آمال ماهر

وتابعت آمال:ـ “كما أتمنى التوفيق والنجاح لكل زملائى، وإن كنت سوف أعود مرة ثانية أم لا؟، فلا يعلم إجابة هذا السؤال أحد إلا الله، ولكن كل ما يشغل بالى فى الوقت الحالى هو الإبتعاد فقط، وأما عن الألبوم الجديد والذى أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى.. وفى الحقيقة أنا كنت مُتحمسة أوى علشان أقدموا لكم وإجتهدت على ذلك ولكن هذه إرادة الله، وحابه أوجه الشكر لكل من ساعدنى فى مشوارى الفنى وفى حياتى”.

آمال ماهر

وأنهت الفنانة ماهر:ـ “وكمان حابه أوجه الشكر للجمهور العربى من المحيط إلى الخليج.. استمتعت بكم كثيراً على مدار الكثير من السنوات وكنتم بالفعل خير جمهور.. وأشكر الله سبحانه وتعالى أولاً وأخراً ودائماً.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

آمال ماهر

وفى 21 يونيو 2021، قامت المطربة بكتابة بوست على “تويتر” وقالت:ـ “جمهورى العزيز أود أن أشكركم على الوقوف بجانبى، وبعد الغلط الكتير اللى سمعته حابه أوضح ليكم.. أنا مريت بحالة نفسية سيئة بعد وفاة عمتى الغالية، والتى كانت مُقربى إلى قلبى، وكمان ظروف فسخ خطبتى.. كل هذه العوامل جعلتنى أتخذ هذا القرار، وعلشان كده كنت حابه أوضح لكم وجهة نظرى وموقفى وشكراً”.

آمال ماهر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.