علاء مرسى رداً على منتقدى رحمة أحمد “مربوحة”: «حملة مُمنهجة من عيال ولاد……»

قام الفنان علاء مرسى، بالرد على الانتقادات التى وجهت للفنانة الجميلة رحمة أحمد فرج “مربوحة”، وذلك بعد عرض أولى حلقات الجزء السابع من المسلسل الشهير “الكبير أوى”، والذى يُعرض حالياً خلال السباق الرمضانى الحالى 2023.

علاء مرسى رداً على منتقدى رحمة أحمد "مربوحة": «حملة مُمنهجة من عيال ولاد......»

وقام الفنان، بكتابة تعليق رداً على المنشورات التى تقوم بمهاجمة الفنانة رحمة بنفس الأسلوب والكلمات، حيث اعتبرها علاء بأنها حملة مُمنهجة للوقوع بها والقضاء على مستقبلها الفنى، وعلق قائلاً:ـ “الفنانة رحمة أحمد موهوبة ونجمة مهمة، واللى بيحصل ده حملة مُمنهجة تافهة من مجموعة من التافهين، وكمان شوية عيال ولاد……..”.

علاء مرسى

ومن جانبها، فقد أشاد الجمهور بأداء رحمة أحمد فرج عن دورها “مربوحة في الجزء السادس من المسلسل “الكبير أوى”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وقد حقق العمل الكثير من النجاح، وقام ببطولة العمل كلاً من “أحمد مكى، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وهشام اسماعيل”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من إخراج أحمد الجندى.

رحمة أحمد

وجديراً بالذكر، بأن الفنان علاء مرسى ولد في عام 1965 بـ مدينة دسوق التابعة لـ محافظة كفر الشيخ، وعاش مع عائلته فترة طويلة بالسعودية، وبعدها عاد إلى مصر وأكمل دراسته حتى تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية.

علاء مرسى

وقدم خلال مسيرته الفنية، مجموعة كبيرة من الأدوار المساعدة بين التليفزيون والسينما، ومن أهم اعمالة الفنية “الفرح، وكبارية، والطريق إلى إيلات، والحرب العالمية التالتة”، وشارك بالعديد من المسلسلات أبرزها “أبو ضحكة جنان، ومين ميحبش فاطمة، وحلم الجنوب، وليالى الحلمية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد