أحمد فهمى عن مشاركته بـ “سره الباتع”: «أجلت كل مشاريعى من أجل خالد يوسف»

كشف الفنان أحمد فهمى، عن سبب مشاركته في مسلسل “سره الباتع”، حيث أنه عاد به للدراما بعد غياب دام نحو 3 سنوات من آخر مسلسل له بعنوان “رجالة البيت”، والذى تم عرضه عام 2020.

أحمد فهمى عن دوره بـ "سره الباتع": «قعدت مع خالد يوسف وانبسطت»

أحمد فهمى عن دوره بـ "سره الباتع": «قعدت مع خالد يوسف وانبسطت»

وأكد الفنان، من خلال تصريحاته مع القاهرة 24 بأنه كان لدية أكثر من عمل فنى سوف يبدأ في تصويرهم، ولكنه فضل عدم البدء بسبب عدم اسكتمال كتابة أغلب حلقاتهم، وعندما عُرض عليه العمل وافق على الفور بعد أن جلس مع المخرج خالد يوسف.

أحمد فهمى

وعلق فهمى قائلاً:ـ “لما إتعرض عليا سره الباتع قعدت مع خالد يوسف، وبجد انبسطت أوى من العمل، ووافقت عليه ومضيت العقد، وأجلت كل المشاريع الفنية اللى كانت معروضة عليا واللى كنت شغال فيها”.

ومن جانبه، فإن الفنان أحمد فهمى يجسد شخصية حامد في “سره الباتع”، والذى يعمل صانع حُلى ويتعلق بمقام “السلطان حامد” منذ الصغر، ويقوم أثناء أحداث العمل بالبحث عن سر هذا السلطان بعد أن عثر على ورقة قديمة تعود لزمن الحملة الفرنسية، حيث أنه أصبح يؤمن بقدراته ويتحدث معه، ويلتقى أحمد فهمى بـ “نهال” التى تمتلك متجر لبيع المصوغات، والتى تُقرر بدورها أن تتعاون معه وأن يقوم بصناعة الحلى مقابل أن تبيعها في متجرها.

أحمد فهمى

وجديراً بالذكر، بأن مسلسل “سره الباتع” يُعرض حالياً خلال السباق الرمضانى 2023، ويضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن على مستوى مصر والوطن العربى، أبرزهم “أحمد فهمى، وأحمد السعدنى، ومنة فضالى، وشمس الكويتية، ورانيا التومى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمى، وهالة صدقى، وصلاح عبدالله، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، ومحمود حافظ، وخالد الصاوى، ونجلاء بدر، وناهد رشدى، وندى موسى، وحنان مطاوع، وأحمد وفيق”، والعمل من تأليف يوسف إدريس ومن إخراج خالد يوسف.

سره الباتع


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد