“من إمرأة قلبها هلك وإنطفأ حيث كُنت لك نعم الزوجة ونعم السند”.. أول تعليق من ندى كامل بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوى

قامت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، بنشر خبر إنفصالها عن زوجها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، والذى أثار الكثير من الجدل حيث علقت قائلة:ـ “من سيدة قلبها إنطفأ وهلك.. أريد اليوم  ان أُعلن للجميع خبر إنفصالى عن زوجى الفنان أحمد الفيشاوى منذ يوم 21 من الشهر الحالى، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد منا راحة البال والسعادة، إنت كنت خير صديق لى.. سأفتقدك كصديق كثيراً”.

"كُنت لك نعم الزوجة ونعم السند".. أول تعليق من ندى كامل بعد إنفصالها عن أحمد الفيشاوى

وتابعت كامل:ـ “أرجوا من الجميع عدم الخوض فى هذا الموضوع، وهذا إحتراماً لمشاعر أولادى وكلا الأُسرتين، وأنا عشت معاك 4 سنين ومن وجهة نظرى كنت لك نعم الزوجة ونعم السند، وأعطيتك كل الحب والإحترام والتضحية علشان تكون مرتاح، ولكن أنا أعتقد إنك دلوقتى مبسوط ومش زعلان، كما أتمنى لنفسى أن أكون سعيدة”.

أحمد الفيشاوى وندى كامل

وأكملت:ـ “وعلى فكرة إحقاقاً للحق إنت إديتنى كل حقوقى الشرعبة من غير مشاكل أو نزاع ومن غير لحظة تفكير، وأنا سوف أُحبك كصديق دائماً، وأتمنى من الله أن تُكمل ما بدأناه سوياً وأن تنتبه لنفسك كثيراً، إنت كنت أمانه أرسلها الله لى، ولم أُقصر يوماً فى حقك كما حافظت عليك كثيراً، ولم أتركك يوماً تعانى من شئ، وأعتقد بأنى بذلت كل ما فى جهدى علشان تكون سعيد، وكمان تكون قدام وتنجح فى عملك، وأتمنى لك السعادة فى حياتك القادمة وراحة البال”.

أحمد الفيشاوى وندى كامل

وأنهت ندى كامل قائلة:ـ “اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم بدل خوفى إلى طمأنينه وكرامة وحرية لا قيد يمنعها بعد الأن، وعزة نفس لا موقف ولا إنسان يغيرها أو يمنعها عنى، وأنا أعلم بأن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة فى حياتى كلها ينتهى عندها أى حبيب أو غالى.. دى خطوط حمراء عندى يا صديقى”.

أحمد الفيشاوى وندى كامل

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. فتح محمد محمد يقول

    ندعو ندعومن الله عزوجل لك التوفيق والنجاح في دنيا والأخرة وأشكركم