أحمد عيد عن دوره بـ مسلسل “عملة نادرة”: «كنت هأخسر لو رفضت»

كشف الفنان أحمد عيد، عن رأيه في ترتيب الأسماء على تتر المسلسل الشهير “عملة نادرة”، والذى يُعرض حالياً في شهر رمضان المبارك 2023، بجانب الفنانة الجميلة نيللى كريم والفنان السورى جمال سليمان.

أحمد عيد عن دوره بـ مسلسل "عملة نادرة": «كنت هأخسر لو رفضت»

وأكد الفنان، من خلال تصريحات له مع القاهرة 24 بأن قصة ترتيب الأسماء ووضعها على تترات الأعمال لا يشغل باله كثيرا، وأنه هذا الأمر يتركه لصناع العمل والمخرج وشركات الانتاج، وأشار إلى أنه دائما ما يُركز فقط في اختيار الادوار التى يراها مناسبة له من وجه نظره، والذى لم يقدمها في أعماله من قبل.

أحمد عيد

كما تحدث أحمد عيد، عن سبب ابتعاده عن العمل الدرامى لفترة طويلة، وعلق قائلاً:ـ “السبب وراء ابتعادى عن العمل الدرامى خلال الفترة الماضية، بعد مسلسل صاحب السعادة هو عدم وجود أدوار تناسبنى، وكل الأعمال اللى إتعرضت عليا لم تكن تُناسبى ولا أن تُرضى طموحى، ومش من الضرورى ان أكون بطل العمل، وممكن أوى أقدم دور بجانب البطل أو مجموعة الأبطال، ولكن بشرط يكون الدور مُميز ويُضيف جديد”.

أحمد عيد

وتابع الفنان:ـ “وأنا في الأول كنت خايف وترددت في قبول هذا الدور، ولكن المخرج ماندو العدل كلمنى بالتليفون وأقنعنى إنى أشارك في المسلسل، وبجد كنت سأُخطئ لو رفضت هذا الدور، وطول عمرى بأطمع إنى أشارك في أعمال فنية ذات قيمة وعلى مستوى عالى، وإن الجمهور يشوف قيمة يستفيد منها، ومش من الضرورى يكون الدور مقعراً أو فلسفياً بالعكس”.

أحمد عيد

وجديراً بالذكر، بأن أحمد عيد يشارك في مسلسل “عملة نادرة”، والذى يُعرض خلال السباق الرمضانى الحالى 2023، حيث أنه يجسد دور رجل صعيدى يُدعى مسعود، ويكون نجل عبدالجبار والذى يجسد دوره الفنان السورى جمال سيلمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد