أحمد عيد عن عودته للدراما بعد غيابه دام نحو 8 سنوات: «التغيير ده قدرى»

قام الفنان المعروف أحمد عيد، بالكشف عن أسباب ابتعاده عن العمل الدرامى ما يقرب من 8 سنوات، وعودته بصورة مختلفة من خلال مسلسل بعنوان “عملة نادرة”، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

أحمد عيد عن عودته للدراما بعد غيابه دام نحو 8 سنوات: «التغيير ده قدرى»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “the insider بالعربى”، والذى يُذاع من خلال فضائية “دبى”، وقال:ـ “التغيير ده يقى قدرى، وبقالى نحو 8 سنوات مشتغلتش دراما، وآخر مسلسل عملته كان (صاحب السعادة) مع الفنان عادل إمام، وفى نفس الفترة دى عملت مسلسل سعودى.. وممكن أوى يكون قدر وصدفة”.

أحمد عيد

وأما عن السبب وراء ابتعاده عن الدراما، خلال السنوات الـ 8 الماضية علق وقال:ـ “ده حصل بسبب عدم توافر شغل مناسب ليا أقدر أظهر من خلاله، ولكن مسلسل (عملة نادرة) حاجة تانية خالص، وإن شاء الله هيعجبكم أوى”.

أحمد عيد

وجديراً بالذكر، بأن مسلسل “عملة نادرة” من المقرر له أن يُعرض في شهر رمضان القادم، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “نيللى كريم، وجومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبو ريه، وفريدة سيف النصر، وهشام عاشور، وندى موسى، ووئام مجدى، ورمزى العدل، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ونهى صالح، وعلى الطيب”، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوة الشابة، والعمل من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج المعروف جمال العدل، ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

أحمد عيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد