“بخير وصحته جيدة” .. أحمد السعدني يطمئن الجمهور على عمدة الدراما

طمأن الفنان أحمد صلاح السعدني جمهور عمدة الدراما على صحة والده الفنان القدير صلاح السعدني، وقد أشار إلى أن الفنان بخير وبصحة جيدة ومستقرة، وهذا بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن وفاة الفنان صلاح السعدني، وقد حسم الفنان أحمد السعدني الجدل حول الشائعات عن وفاة الفنان صلاح السعدني.

أحمد السعدني يطمئن الجمهور على والده

الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

أحمد السعدني يطمئن الجمهور على والده

قال الفنان أحمد السعدني بشأن الحالة الصحية لوالده الفنان الكبير صلاح السعدني:

“الفنان صلاح السعدني بخير وصحته جيدة ومستقرة والحمد لله”.

هذا وقد كرم مهرجان القاهرة للدراما بالدورة الأولى له الفنان صلاح السعدني تكريمًا له، وقد تعذر حضور الفنان الكبير للمهرجان للحصول على الجائزة، كما قد أعلن مقدم الجائزة بالمهرجان الفنان أشرف عبد الباقي عن منح الفنان صلاح السعدني الجائزة، وأن هناك وفدًا من نقابة الممثلين لزيارة منزل الفنان ومنحه الجائزة، برئاسة نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي.

كما تم تكريم بالمهرجان في لافتة فنية لا تُنسى اسم الفنان الراحل الكبير سمير غانم، والفنان الراحلة صاحبة الوجه البشوش دلال عبد العزيز، وقد تسلمت الجائزة الفنانة دنيا سمير غانم.

نبذة عن الفنان صلاح السعدني

  • هو الفنان صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني.
  • وُلد الفنان في 23 من أكتوبر 1943، وله ابن واحد فقط، وهو أحمد السعدني، وأخ واحد وهو الصحفي الكبير محمود السعدني.
  • أهم مسرحيات الفنان الكبير الملك هو الملك، والناصر صلاح الدين، وباللو باللو.
  • أهم الأعمال التلفزيونية أرابيسك، وأوراق مصرية، وبين القصرين، وفوزية البرجوازية، وعمارة يعقوبيان، وللثروة حسابات أخرى، وخان الخليلي، وحارة الزعفراني، وعدى النهار، وملحمة الحب، وأبناء العطش، وغيرها من الأعمال العديدة التي حُفرت في ذاكرة السينما والتلفزيون المصري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. فاعل خير يقول

    لماذا يتم السحب على دول الخليج كل مره (كل مره تبقى السعوديه او الامارات) ويبحان الله الفائز يكون من الول العربيه(اما مصرى او سودانى او سورى او مغربى ) ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين_اتقو الله وطبقو العدل

  2. عاصم الحميدي يقول

    يارب وفقني أن أكون فائزه