“إنت أجمل من أى شخص تنمر عليك”.. أحمد العوضى يحقق أُمنية “حسام بوجى” ويقابله على أحد الكافيهات

“إذا كان الأمس رحل عنك فأنت تمتلك اليوم، وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل عنك فلك الغد”.. تلك الكلمات البسيطة التى طبقها الشاب حسام بوجى صاحب الوجه المألوف لدى الجميع، والذى عاش كثيراً من حياته البعض يتنمر عليه، وبينما أراد حسام أن يعيش مستقبل أفضل فقام بحب نفسه أولاً، الأمر الذى جعل الكل يحبه، وقد لاقى حسام شهرة كبير على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث أنه لم يكن يتخيلها.

"إنت أجمل من أى شخص تنمر عليك".. أحمد العوضى يحقق أُمنية "حسام بوجى" ويقابله على أحد الكافيهات

أكد الشاب حسام بوجى، فى أكثر من بث مباشر مع جريدة الوطن، والذى أشاد الكل بأخلاقه وجماله، على أنه يتمنى مقابلة الفنان أحمد العوضى، إلا أن أحلامه أصبحت حقيقة.

حسام يوجى

وبالفعل تم إصطحاب حسام بوجى إلى أحد الكافيهات فى إستجابة لطلبه، من خلال بث مباشر لجريدة الوطن على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، والتى تابع الجميع لحظة رفع الغمة من عن عين بوجى ليجد نفسه أمام الفنان العوضى، حيث قام العوضى بإحتضان حسام وقال له:ـ “جتلك يانجم”.

أحمد العوضى وحسام بوجى

فرح حسام بوجى جداً بلقائه بالفنان، الأمر الذى أثار البهجة للكثير من متابعى الفنان، وظهر ذلك من خلال التعليقات حيث قال متابع:ـ “والله إحنا بنحبك وفخورين بيك يا حسام.. ربنا يكرمك تحية طيبة ليك”، وقال أخر:ـ “يابوجى إنت أجمل شاب فى مصر.. إنت زعلان من إيه إنت أجمل مليون مرة من أى شخص يتنمر عليك، وكفاية أوى إنى قلبك أنضف مليون مرة من غيرك”، وقال ثالث:ـ “أكيد هيجى اليوم اللى هتلاقى بنت الحلال اللى تحبك.. إنت تستاهل أحسن واحدة فى الدنيا، وساعتها هتكون أحلى عريس”.

أحمد العوضى وحسام بوجى

كما قام الكثير بالتعليق على ما فعله الفنان العوضى، بعد أن قام بتلبية رغبة بوجى وقابله، حيث علق أحد المتابعين قائلاً:ـ “الفنان العوضى إنسان محترم وجميل وجبر بخاطر شاب زى ده، وكمان قاله كلام مفيد خلى ثقته بنفسه تزيد”، وقال أخر:ـ “قاعد مع حسام كأنه واحد صاحبه يعرفه من زمان.. قمة فى التواضع، وبيقول هيحضر فرحه كمان، فعلاً هيا دى قيمة الفن، واللى لازم كل الفنانين يتعلموه ويعملوه دائماً”.

أحمد العوضى وحسام بوجى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.