“انا لا أخسر ابدا” أول رد من أحمد ابوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

أثار خبر طلاق الفنانة ياسمين صبرى من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام عدد كبير من الجمهور والمتابعين بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعى للتأكد من صحة الخبر.

"أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم".. أول تعليق من أحمد أبو هشيمه بعد تأكيد خبر إنفصاله عن ياسمين صبرى

وصرح مصدر مقرب من أحمد أبوهشيمة، بأن الطلاق تم بالفعل وأكد بأن الطلاق تم في هدوء تام، وأن العلاقة بينهما يسودها الإحترام المُتبادل بين الطرفين ولا يوجد شائبة حول إنفصالهما، كما رفض أبوهشيمة الإفصاح عن أى تفاصيل أو ذكر أى سبب وراء الطلاق، وإكتفى بقول جملة واحدة:ـ “أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى

وقامت الفنانة ياسمين صبرى، بتأكيد خبر الإنفصال بعد أن قامت بحذف كل الصور التى تجمعها بزوجها من على حساباتها الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين صبرى ورجل الأعمال أبوهشيمة أعلنا خبر زواجهما في عام 2020 وفى حضور إسرة الزوجين فقط، وحرصا الإثنين على إصدار بيان لتوضيح السبب وراء عدم حضور أحد حفل الزفاف سوى الأقارب فقط حيث قالا:ـ “تقديراً منا لمحبة الناس ومن يهتمون بأمرنا.. يسعدنا أن نُعلن عن عقد القران والذى تم عقده الشهر الماضى وسط تجمع الأهل والأقارب فقط بالتزامن الكامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً منا بأن الحياة من المُمكن أن تستمر ولا يمكن أن نفقد فرص السعادة إذا إلتزمنا بكل الضوابط وما يقوله المُتخصصون في ظل الظروف التى يمر بها العالم كله بسبب تفشى وباء كورونا”.

أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى

ومن جانبه، فإن الفنانة الجميلة ياسمين صبرى غابت عن المشاركة في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، وذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل “فرصة تانية”، حيث شاركها البطولة كلاً من “آيتن عامر، أحمد مجدى، نهال عنبر، أشرف زكى، محمود البزاوى، هبه مجدى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وأخرجه مرقس عادل.

ياسمين صبرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فاطمه مصطفى شلهوب يقول

    أتمنا انا اربح في الحلم ياريت وضعي تعيس امنيتي انقذوني حلمي في الحياة ياريت يتحقق وضعي منوب تعيس عندي ثلث اولاد اكل مش قادري جبلن ساعدوني بتكسبو اجر عند ربكن الي الله وانتو تغرولي حياتي شكرا از قرأتو رسالتي أتمنا ان تتغير حياتي عل ايدكم