عفاف مصطفى عن خالد يوسف بـ “سره الباتع”: «المكياج ممنوع والعقاب شديد»

قامت الفنانة المعروفة عفاف مصطفى، بالكشف عن الشروط والقواعد التى وضعها المخرج المعروف خالد يوسف، أثناء تصوير مسلسله الجديد “سره الباتع”، والذى من المقرر أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، حيث أشارت إلى أن المخرج أصر على ظهور الفنانات فى العمل بدون مكياج، حتى يظهرن للجمهور على طبيعتهن.

عفاف مصطفى عن خالد يوسف بـ "سره الباتع": «المكياج ممنوع والعقاب شديد»

وقامت الفنانة، بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “أنا استأذنت المخرج خالد يوسف قبل ما أنزل الصورة دى.. من مسلسل سره الباتع قبل العرض، وأول لما قلتله بعد إذنك هنزل الصورة دى.. رد وقالى طلباتك كترت يا عفاف، وبجد كان لازم أستأذن منه، وده علشان أنا شايفة إن الموضوع مش فوضى، وإلا كان العقاب شديد ليا من الإخراج ومن الإنتاج”.

عفاف مصطفى

وأضافت الفنانة:ـ “وعلى فكرة الصورة طبيعية، وده علشان المكياج ممنوع، واللى بتحط مكياج بتتعاقب وبتغسل وشها فى اللوكيشن أمام الكاست كله، واللى مُكون من المئات وأمام الكاميرا”.

وتابعت عفاف:ـ “أنا مش بنزل صور شغلى إلا لما أستأذن الأول، وبجد أنا سعيدة أوى بشغلى مع عملاق الإخراج خالد يوسف المُبدع، وكمان أُسرة العمل الرائعة من أكبر واحد لأصغر واحد، ويارب يديمها عليا نعمة.. الناس اللى بتحبنى وتدعمنى دون أى مُقابل.. الحمد لله على كل شئ”.

خالد يوسف

وجديراً بالذكر، بأن مسلسل “سره الباتع” من الأعمال الدرامية، وضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وشارك فى بطولة المسلسل كلاً من “أحمد عبدالعزيز، وحسين فهمى، وأحمد وفيق، ومنة فضالى، وشمس الكويتية، وإسلام حافظ، وهدى الإتربى، وشريف حافظ، وحنان مطاوع، وسهير المرشدى، وخالد انور، ورانيا التومى، وأحمد السعدنى، وهالة صدقى، ومصطفى درويش، وميدو عادل”، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

أيطال مسلسل سره الباتع


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً