“انا كنت بتكلم عن حاجة تُخصنى وأنا لست مفتى لأُحرم أو أُحلل”.. أول رد من أدهم نابلسى على منتقديه بسبب إعتزاله الغناء

قام المطرب الأُردنى أدهم نابلسى والذى أثار الكثير من الجدل فور إعلانه إعتزال الغناء حيث تم توجيه الكثير من الإنتقادات له، بالتعليق على تلك الإنتقادات قائلاً:ـ “لم أُحرم أو أُحلل الفن.. ولست مفتياً لأقول ذلك”.

"انا كنت بتكلم عن حاجة تُخصنى وأنا لست مفتى لأُحرم أو أُحلل".. أول تعليق من أدهم نابلسى على منتقديه بسبب إعتزاله الغناء

وأكد المطرب المعتزل أدهم من خلال لقائه ببرنامج “نبض البلد”، والذى يذاع من خلال فضائية “رؤيا” الأُردنية، حيث قال:ـ “أنا لم أتحدث عن الحرام والحلال فى الفيديو الذى أعلنت فيه إعتزالى.. بينما كنت اتحدث عن شئ يخصنى، فأنا لست شيخاً حتى أتكلم عن الحرام والحلال، وعلى فكرة أنا كنت مخلى بالى كويس وأنا بتكلم فى هذا الموضوع”.

أدهم نابلسي

وتابع المطرب:ـ “على فكرة أنا كنت بتكلم عن نفسى فقط فى الفيديو، ولم أتحدث نهائياً عن الفن أو الفنانين، وكمان أنا بعمل جاهداً علشان أحذف كل الأغانى من على قناتى الخاصة على اليوتيوب، وأنا لحد دلوقتى حذفت 10 أغانى، وإن شاء الله هكمل وهحذف كل الأغانى من على القناة”.

أدهم نابلسي

وأكمل:ـ “إن شاء الله الشكل القادم هيكون أحلى بكتير، وكمان هقدم حاجة مفيدة للناس، وكمان فى أُمور وأعمال بيتم ترتيبها حالياً، وأنا بأكد للكل أنى لا أمتلك أى عقد فى الفترة القادمة”.

أدهم نابلسي

وجديراً بالذكر، بأن المطرب أدهم نابلسى أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، فور إعلانه إعتزال الغناء فقد ظن الكثير من الناس وخصوصاً الفنانين بأنه يُحرم الفن حيث قال:ـ “كل واحد منا له هدف فى الحياة بيسعى علشان يحققه، ولكن هل أحد منا سئل نفسه ماذا سيفعل بعد تحقيق ذلك الهدف؟.. هل سيضع اهداف جديدة يسعى لتحقيقها أم ماذا؟”.

أدهم نابلسي

وأنهى:ـ “إن السبب الرئيسى الذى خُلقنا من اجله أعتقد بأن الكثير منا غافل عنه، وهو إننا موجودين فى الدنيا علشان نُرضى الله، أما بالنسبة لى ولهدفى فإنه لا يُرضى الله.. فالحمد لله قررت إعتزال الفن نهائياً”.

أدهم نابلسي


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عمر عبد الرحيم دراغمه من فلسطين يقول

    انا اسمي عمر عبد الرحيم دراغمه نفسي اكسب الجائزة رقم تلفون 0593613502

  2. عمر عبد الرحيم دراغمه من فلسطين يقول

    السلام عليكم مصطفى الأغا انا عمر نفسي اكسب في برنامج رقم جوالي 0593613502