“إبنى مظلوم إبنى ضحية الشابو”.. أول تعليق من والدة عبدالرحمن نظمى “سفاح الإسماعيلية” والمتهم بقتل شخص والشروع فى قتل إثنين

صرحت والدة عبدالرحمن نظمى، والمعروف بـ عبدالرحمن دبور “سفاح الإسماعيلية”، فى لقاء خاص لها مع جريدة الوطن، بأن إبنها وقع على عاتقه ظُلم إجتماعى بسبب إدمانه للمخدرات منذ فترة وقالت:ـ “إبنى دخل مصحة لعلاج الإدمان وكان المفروض إن علاجه يقعد 6 شهور، ولكن لم نستطيع تحمل مصاريف العلاج لتلك المدة بسبب إرتفاع تكاليف العلاج، وقعد شهرين فقط ولم نستطيع أن نُكمل باقى مصاريف العلاج”.

"إبنى مظلوم إبنى ضحية الشابو".. أول تعليق من والدة عبدالرحمن نظمى "سفاح الإسماعيلية" والمتهم بقتل شخص والشروع فى قتل إثنين

وأكدت والدة عبدالرحمن بأن إبنها كان بار بوالديه طول حياته وكان سنداً لشقيقته منذ أن كان صغيراً، وكان رحيم يُربى القطط وعلقت:ـ “حسبى الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم من الظالم إبنى ضحية المخدرات”، وقامت الأُم تطلب من القاضى وهى تبكى:ـ “على فكرة أنا بطالب هيئة المحكمة والقاضى بالإنسانية والرحمة، علشان إبنى كان مسحور وإتغير كتير بعد ما كان بيصلى بقا يقوم يقفل باب المنزل وغرفته بالجنازير، ويقوم بتحذيرنا من شيءغير مرئى يطارده، وكل ده بسبب الملعونة المخدرات”.

سفاح الإسماعيلية

وقد قام محامى المتهم بطلب حضور والدة عبدالرحمن وشقيقيه وأحد الجيران، وذلك للحديث معهم حول ملابسات القضية ومعرفة أسباب تناوله المخدرات، وهل أن المتهم غير مدرك بسبب المخدرات للقيام بأعمال جنائية حتى وصل به الأمر إلى القتل.

سفاح الإسماعيلية

وفور دخول الأُم إلى قاعة المحكمة، أسرع المتهم وقام بإحتضانها وتقبيل رأسها وقدميها أمام كل الحاضرين، وطلب منها أن تسامحه على أفعاله، وهى ليس على لسانها غير عبارة واحدة ترددها “إرحموه كلكم ضده عبدالرحمن ضحية المخدرات”.

والدة سفاح الإسماعيلية

وعندما قام محامى الدفاع بإستجواب شقيقة المتهم والتى تُدعى “أسماء”، وذلك حول تناول شقيقها عقار الـ “شابو” المخدر، قالت بأن شقيقها تغير بنسبة كبيرة جداً حيث أنه فقد الكثير من وزنه بسبب الملعونة، وأنهم كانوا غير قادرين على تحمل تكاليف العلاج بالمصحة، كما قامت هيئة المحكمة بإستجواب أحد جيران المتهم، والذى أكد على دخول عبدالرحمن لمصحة لعلاج الإدمان بسبب تناوله مخدر “الشابو” والذى أثر عليه وعلى تصرفاته.

سفاح الإسماعيلية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.