أخر تطورات الحالة الصحية لـ عبدالرحمن أبوزهرة على لسان إبنته

صرحت نجلة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة السيدة “سحر عبدالرحمن”، عن أخر تطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد أن تم نقله إلى المستشفى فور إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأكدت فى تصريحات خاصة بأن حالة والدها مستقرة تماماً بعد أن تم نقله للمستشفى.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ عبدالرحمن أبوزهرة على لسان إبنته

وقد قامت نجلة الفنان بنشر صورة لها تجمعها بوالدها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” أمس، وعلقت قائلة:ـ “إيجابية مسحة كورونا لـ بابا.. ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100% بعد دخوله المستشفى”.

عبدالرحمن أبوزهرة وإبنته

وتابعت سحر:ـ “وقد أكد لنا مدير المستشفى الدكتور طارق السيد، على أن والدى سيتعافى سريعاً من كورونا بأمر الله تعالى، وده علشان هو تلقى 3 جرعات الخاصة بالتطعيم.. أسألكم الدعاء لوالدى بالشفاء العاجل”.

عبدالرحمن أبوزهرة

وجديراً بالذكر، بأن الفنان مفيد عاشور أكد بأن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة بصحة جيدة، ولم يتم إدخاله العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا، وهذا نتيجة إستقرار حالته الصحية.

عبدالرحمن أبوزهرة

وأكد الفنان مفيد عاشور من خلال مداخلة تليفزيونية قائلاً:ـ “الفنان عبدالرحمن تلقى 3 جرعات لقاح كورونا، وده أمر كويس جداً فى أزمة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو أُصيب من حيث لا ندرى، وعلى فكرة هو كان ملتزم بكافة الإجراءات الإحترازية وإتصاب، وحتى الأن لا أحد يعلم من أين أتته”.

مفيد عاشور

وأنهى عاشور:ـ “كل الأشخاص الذين تعاملوا مع الفنان قاموا بعمل مسحة للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، وتم التأكد من عدم إيجابية كورونا لأى منهم، كما أتقدم بالشكر لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى، وده علشان دعمه المستمر لكل فنانى مصر”.

مفيد عاشور

وجديراً بالذكر، بأن الفنان عبدالرحمن عبدالرحمن محمود أبوزهرة والمعروف بـ عبدالرحمن أبوزهرة ولد فى عام 1934 بمحافظة دمياط، وفى عام 1958 تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية، وقد عمل فى بداية حياته موظفاً بوزارة الحربية، ثم عُين بعدها ممثلاً فى المسرح القومى، ثم توجه بعد ذلك للعمل بالتمثيل وقدم الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة.

عبدالرحمن أبوزهرة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.