9 مشاهير “أحرجهم” أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور

ابنة عمرو دياب

عمل الفنان عمرو دياب على إبعاد أبنائه عن الكاميرات طوال 30 عامًا، إلا أن ابنته جانا هددته في لحظات بسبب صورها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث قامت بتدأول صور شخصية لأول مرة بنفسها، ليتعرف الجمهور أخيرًا على ابنته، فظهرت في صور بملابس المنزل، وبعض الصور بملابس قصيرة بعض الشىء.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 4 1/6/2018 - 5:20 م

شقيق أحلام

نشر بسام الشمسي شقيق الفنانة أحلام صورًا له، وهو ما أحدث ضجة وإحراجًا له، ليس بسبب صوره ولكن طريقته وطريقة ملابسه والتي تشبه النساء، وهو ما دعى الكثيرين إلى قول بأن شقيق أحلام من المثليين، إلا أن بسام نفي ذلك، وقامت بعض المواقع الإماراتية، برفع تقارير عن “بسام الشمسي”، شقيق أحلام، بملابسه النسائية مما أحدث لها إحراجًا.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 1 1/6/2018 - 5:20 م 9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 2 1/6/2018 - 5:20 م

ابنة شيرين

تعرضت شيرين عبد الوهاب العام الماضي للحرج والنتقادات بعد أن سخر الكثيرين من صورة ابنتها الصغيرة “هنا”، فقد نشرت صورة لها وعلقت عليها “روحي”، ليسخر الكثيرين من ملامحها، واستهزأوا بها مما أدخلها في حالة حزن، وحالة نفسية صعبة، لتعلق شيرين على تلك الواقعة خلال حوار صحفي لها، “إلا بنتي”، وهي منهارة بالبكاء.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 3 1/6/2018 - 5:20 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.