9 مشاهير “أحرجهم” أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور

صورًا كثيرة تنشر على مواقع التواصل الإجتماعي بلا حساب، فمنذ أن دخلت عالم الفن فكل ما تقوم به سينظر إليه بانتقاد أو غعجاب، فعليك أن تتخير ما تنشره، اما الأصعب هو أن الكاميارت تلاحق من لهم علاقة بك أيضًا، فهنلك صور لبعض أفراد العائلات ممن أوقتعهم في إحراج، وانتقاد من الكثيرين، ولعل أبرزهم ما قامت به أنغام بنفسها بنشر صوره لها مع والدتها، ليقابلها البعض بالسخرية، وفيما يلي سنعرض لكم مواقف وصور أحرجت الفنانين، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 5 1/6/2018 - 5:20 م

أنغام

نشرت الفنانة انغام صورة لها بصحبة والدتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال احتفالًا بعيد الأم، لتتفاجأ بتلقى الانتقادات على تلك الصورة، بدلً من أن تستقبل رسائل تهنئة، حيث سخر البعض من ملامح والدتها، فقامت أنغام على الفور بمسح الصورة بعد أن تضايقت بشدة، ووضعتها الصورة في موقف محرج، بعدما تلقت كلمات استهزاء وسخرية، نظرًا لعدم الشبه بينهما.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 1 1/6/2018 - 5:20 م 9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 2 1/6/2018 - 5:20 م

زوج حنان ترك

أكثر الصور إحراجًا للمشاهير هي صور خالد خطاب، زوج حنان ترك، كما أن تلكا لزيجة بأت بشكل سئ وهو وفاة والدها بعد الفرح بساعة، لتتابع المشاكل بينهما، لينتهي هذا الزواج بسبب خلافًا على بقاء “الكلب” الخاص بهما داخل البيت أم في الجنينة، إلا أن طليقها لم يسبب لها الإحراج بعد، فقد تورط في قضية ممارسة شذوذ جنسي، فرجل الأعمال وطليق حنان ترك تم توجية له تهمة ممارسة الشذوذ وتنظيم حفلات للممارسة داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل، بصحبة عدد من المشاهير، ولهم صور مرتدين ملابس نسائية، وتم تسريب بعضًا من تلك الصور، ولكن تم إنكارها، مما وضع حنان ترك في حرج.

9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 3 1/6/2018 - 5:20 م 9 مشاهير "أحرجهم" أقاربهم وأهليهم أمام الجمهور.. بالصور 4 1/6/2018 - 5:20 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.