9 فنانين إعتزلوا الفن بسبب مرضهم الذي أجبرهم على التقاعد.. منهم من رحل وآخرين يلازمون فراش المرض

الفنانين كثيرا ما يتعرضون لازمات مالية وصحية والبعض منهم يتصدى لتلك الأزمات والبعض الآخر تهزمهم تلك الصعوبات فمنهم من يتعرضون للمرض ويقفون ويتصدون ويبتعدون لفترة عن الفن ويعيدون إليه وبقوة ومنهم من يقرروا الاعتزال وترك الفن بسبب إصابتهم بالمرض وضعف الصحة وفيما يلي سنتعرف على هؤلاء الفنانين الذين قد اعتزلوا الفن بسبب مرضهم.

9 فنانين إعتزلوا الفن بسبب مرضهم الذي أجبرهم على التقاعد.. منهم من رحل وآخرين يلازمون فراش المرض 4 6/5/2018 - 5:03 م

9 فنانين إعتزلوا الفن بسبب مرضهم الذي أجبرهم على التقاعد.. منهم من رحل وآخرين يلازمون فراش المرض 1 6/5/2018 - 5:03 م

1. يوسف فوزي

وهو فنان مصري له العديد من الأعمال الفنية والمؤثرة في المجال الفني ولكنه قد أصيب بمرض الشلل الرعاش، وقرر الاعتزال عن الفن نتيجة الظروف الصحية والتي يعاني منها جراء هذا الشلل الرعاش وبالتالي فقرر الابتعاد عن الأضواء والفن تارك لنا الكثير من العمال الفنية.

9 فنانين إعتزلوا الفن بسبب مرضهم الذي أجبرهم على التقاعد.. منهم من رحل وآخرين يلازمون فراش المرض 2 6/5/2018 - 5:03 م

2. ميرنا المهندس

وهي فنانة مصرية لها العديد من الأعمال الفنية وجسدت الكثير من الأدوار المختلفة، حيث أنها عانت من الإصابة بمرض السرطان وعانت الكثير وتصدت لهذا المرض وبقوة، وتصدت وسافرت للعلاج في الخارج وأجرت العمليات الجراحية لاستئصال الورم وابتعدت فترة عن الأضواء، وارتدت الحجاب وحفظت القرآن الكريم ولكنها بعد فترة عادت إلى الفن ولكن بعدها مرضت واشتد عليها المرض وفارقت الحياة في عام 2015.

9 فنانين إعتزلوا الفن بسبب مرضهم الذي أجبرهم على التقاعد.. منهم من رحل وآخرين يلازمون فراش المرض 3 6/5/2018 - 5:03 م

3. شريهان

وهي فنانة وممثلة واستعراضية حيث تمتلك الكثير من المواهب ولكنها صدمت بمرضها وهي في خلال تكريمها وهذا المرض منعها من استلام جائزتها حيث أصيبت بمرض سرطان الغدد اللعابية وهو مرض نادر جدا، ولكنها تصدت له وبقوة ولكنها قررت الابتعاد عن الفن والأضواء.