8 نجمات قررن التضحية بالنجومية والشهرة من اجل استمرار حياتهن الزوجية.. بالصور

من أصعب القرارت على الفنانين أن يتركوا عملهم بعدما حصلوا على الشهرة الواسعة والأموال الوفيرة وأصبحوا حديث الإعلام والجمهور، والكثير من المشاهير إذا ما تطرقنا على بداياتهم الفنية سنراهم قد بذلوا الكثير وتصدوا لمن عارضهم الطريق حتى لو كانوا ذويهم وأهلهم، كل ذلك يجعل النجومية بالنسبة لأغلب الفنانين هي حياتهم بأكملها، وشاهدنا أيضاً العديد من الفنانات اللاتي إنفصلت عن أزواجهن لكي يستمرن في مجال الفن، وعلى الجانب الأخر سوف نعرض بعض الفنانات اللاتي رفضن التخلي عن أزواجهن وتركن الفن من أجل الحب.

 

1- المطربة ناريمان

بدأت حياتها الفنية في حيز ضيق فلم يكد يعرفها أحداً على الرغم من كونها صاحبة موهبة غنائية قوية، وإمتازت بصوت رائع، حتى قابلت المطرب الشاب رامي جمال ونشأت بينهما الحب وإنتهي الأمر بالزواج بعد أن خيرها بينه وبين الفن، فعزفت عن الغناء من أجل أن تحظي بالحب ويتزوجا، وأشارت على أنها غير نادمة بذلك القرار التي إتخذته.

2- بسمة بوسيل

بعدما فازت في برنامج الغناء الشهير “ستار أكاديمي” بدأت حياتها الفنية ووضعت أقدامها على أبواب الشهرة وسجلت بعض الأغنيات المنفصلة “السينجل”، وفي تلك الفترة قابلت المطرب تامر حسني وإشتركا سوياً بدويتو “متسألنيش”، وبدأ تامر يعجب بها ويتسلل الحب إلى قلبه حتى صارحها وأتفقا على الزواج سراً لفترة قليلة، وبعدها أعلن ذلك الخبر للجمهور والصحافة، وقبل الزواج كان الشرط الوحيد لـ تامر هو أن تعتزل زوجته الفن، ووافقت بسمة على ذلك القرار، وبعد الزواج رزقهما الله بطفلتان “أمايا وتاليا”.

3- يارا نعوم

بعد حصولها على لقب ملكة جمال مصر عام 2008، فتحت لها أبواب الفن على مصرعيها وبدأت من مجال التمثيل، حيث عرض عليها المخرج خالد يوسف أن تشارك في فيلم “حين ميسرة”، في ذلك التوقيت تعرفت على اللاعب عماد متعب وتبادل الإثنين مشاعر العاطفة والحب، وقرر الزواج ولكن شرط عماد هو أن تبتعد يارا عن الفن بشكل نهائي، ووافقت الأخيرة على رأيه وتزوجا.

4- نجلاء فتحي

عندما نرجع بالذاكرة إلى الوراء ونتذكر الفنانة نجلاء فتحي، سنعرف بأنها كانت من بين الفنانات اللاتي إعتزلن الفن من أجل الحب وبناء بيت أسري، ففي منتصف التسعينات تزوجت من الإعلامي المصري حمدي قنديل، وعزفت عن مجال التمثيل من أجل زوجها.

5- نورا

في عز شهرتها الواسعة التي حصلت عليها في عالم الفن، إلا أنها ضحت بكل ذلك من أجل دينها وبيتها وزوجها الذي لم يجبرها على أن تعتزل الفن ولكن حاول بقدر الإمكان أن يعظها ويكون لها ناصحاً محدثاً إياها عن الله والرسول صلي الله عليه وسلم كي تتقرب إلى ربها، وفي عام 1996 بدأت حياة أخرى غير حياتها الأولي، فقد قررت إرتداء الحجاب وإعتزال مجال الفن وبدأت في حضور الدروس الدينية والجلسات القرآنية بصحبة زميلاتها المعتزلات “نسرين وهنا ثروت وياسمين الخيام وهناء السعد”، وعن أسباب إعتزال نورا كشفت الفنانة عفاف شعيب قائلة:

“وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين يا مريم اقنتي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين”.. كانت سبباً رئيساً في حجابها.

6- ريهام أيمن

لم تنزعج حينما طلب منها زوجها الفنان شريف رمزي أن تبتعد عن الفن حتى تستطع أن توفر لبيتها وقتاً كبيراً بقدر الإمكان، وأشارت على أنه لم تؤكد قرار الإعتزال بشكل رسمي وصريح، ولكن تحاول أن توازن الأمور حتى ترضي زوجها.

7- جيهان نصر

في طليعة التسعينات إنطلقت شهرتها الواسعة التي إزدادت مع مرور الوقت، وأصبحت من بين النجمات اللاتي من جيلها، حتى عام 1997 التي قررت فيه أن تعتزل الفن بعدما إقتنعت بنصائح زوجها رجل الأعمال “سعود الشربتلي” وضحت بالنجومية من أجل بناء عش الزوجية.

8- هيثم نبيل

إنطلقت الفنانة الشابة “رانيا نجيب” من برنامج “ستار أكاديمي” وإلتقت حينها بالمطرب الشاب هيثم نبيل ونشأت بينهما مشاعر جياشة إنتهت بالزواج ولكن بشرط أن تعتزل الفن وتتفرغ لبيتها، فأنصتت إلى كلام خطيبها وتزوجا وأصبح هو إهتمامها الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد