8 مسلسلات تعرض على قناه اوربت في رمضان تعرف عليها

حاذت قناه أوربت على حقوق عرض اهم 8 مسلسلات في رمضان 2018، وتلك المسلسلات نقدمها لحضراتكم من خلال موقع نجوم مصريه لتتعرفوا عليها، فمن المعروف أن قنها أوربت لها طابع خاص ومميز في أسلوب تقديمها للبرامج والمسلسلات وغير ذلك من المجالات الهامة التي تهم الكثير من الناس في مصر وخارجها، حيث لقناه أوربت قاعده جماهيريه عريقه وعدد من المشاهدين لا باس به على مستوى أنحاء العالم، ونقدم لحضراتكم اليوم صور اهم 8 مسلسلات ستعرض على قناه أوربت في رمضان.

قناه اوربت

اهم 8 مسلسلات تعرض على قناه أوربت في رمضان 2018:

مسلسل ضد مجهول:

مسلسل ضد مجهول بطوله الفنانة غادة عبد الرازق ويشاركها العمل عدد من الفنانين منهم، دياب، أحمد سعيد عيد الغني، روجينا، حنان مطاوع، رانيا منصور وغيرهم.

قناه اوربت
مسلسل ضد مجهول

مسلسل نسر الصعيد :

نسر الصعيد المسلسل الذي حاذ على اعلى نسبه مشاهده للبرومو الخاص به، وهو بطوله الفنان محمد رمضان والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم منهم دره، وفاء عامر، عايده رياض، باسل الزارو، وغيرهم.

8 مسلسلات تعرض على قناه اوربت في رمضان تعرف عليها 1 8/5/2018 - 11:41 ص
مسلسل نسر الصعيد

مسلسل بالحجم العائلي :

مسلسل بالحجم العائلي بطوله الفنان القدير يحي الفخرانى، الفنانة ميرفت أمين شيماء سيف، يسرا اللوزي، كارولين خليل، ومن أخراج هاله خليل في أول تجاربها.

قناه اوربت
مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل أيوب:

كما تعرض قناه أوربت أيضا العمل الدرامي للنجم المميز مصطفي شعبان مسلسل أيوب، والذي يشاركه البطولة عدد من نجوم الفن منهم، الفنانة ايتن عامر، الفنان محمد دياب، الفنانة هنا الزاهد، والنجم محمد لطفي وغيرهم من النجوم.

قناه اوربت
مسلسل أيوب

مسلسل رسايل :

مسلسل رسايل من بطوله الفنانة مي عز الدين، والذي يشاركها البطولة مجموعه متنوعه من اهم الفنانين منهم خالد سليم، مها احمد، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهره، رامز أمير، هشام إسماعيل.

قناه اوربت
مسلسل رسايل

مسلسل اختفاء :

مسلسل اختفاء بطوله الفنانة نيللى كريم التي ينتظر أعمالها كل عام المشاهدين داخل مصر وخارجها، مسلسل اختفاء بطوله مجموعه من الفنانين منهم محمد ممدوح، هشام سليم، ومن تأليف ايمن مدحت، وأخراج أحمد مدحت، وإنتاج جمال العدل.

قناه اوربت
مسلسل اختفاء

مسلسل ارض النفاق :

مسلسل ارض النفاق بطوله الفنان الكوميدي محمد هنيدي، والذي يشاركه لعمل مجموعه من لفنانين أهمهم الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة هنا شيحه، ليلى عز العرب، محمد ثروت، محمود حافظ.

قناه اوربت
مسلسل ارض النفاق

مسلسل اهو ده اللي صار :

الفنانة روبي تقدم هذا العام مسلسل اهو ده اللي صار، ويشاركها العمل الفنانة سوسن بدر، وأحمد داود، اروى جوده وغيرهم.

قناه اوربت
مسلسل اهو ده أللي صار