6 مشاهد لفتت الآنظار في حفل زفاف رمضان صبحي «بابيون حسام غالي وعجزالهضبة»

الاعب العظيم رمضان صبحي، الذي يلعب حاليا في نادى “ستوك سيتي” الإنجليزي، تم زواجه بالامس في ثاني أيام العيد بزواجه من حبيبة إكرامي، ابنة إكرامي، حارس منتخب مصر الماضى، وشقيقة حارس الأهلي الحإلى ومنتخب مصر القومى “شريف إكرامي”.

7 مشاهد لفتت الأنظار في حفل زفاف رمضان صبحي «بابيون حسام غالي وعجزالهضبة»

7 مشاهد لفتت الآنظار في حفل زفاف رمضان صبحي «بابيون حسام غالي وعجزالهضبة»

وحضر الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق العظيمة بالقاهرة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ونعرض لكم اللقطات البازة في الحفل الكبير التي لافتت الآنظار على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبرز7 مشاهد لفتت الآنظار

1- فستان العروس.

فستان العروس الذي اثار اهتمام جميع الحضور ومواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر عقب ظهورها في الحفل الزفاف بفستانها، والذي جاء بتصميم جذاب وانيق وأضاف عليها مظهرها الجمال، وكذلك ظهر باهتمامها بالحجاب حتى في زفافها واختيارها المكياج البسيط والمناسب والذي لا يجذب الانتباة. وعلى النقيض فان الفستان اعتبره البعض زاد عن الوصف ومبالغ فيه، ووصفه بعض الحاضرين بـ”ستارة” لأنه مزود بذيل طويل من الخلف.

2- رقص الكابتن إكرامي.

رقص الكابتن إكرامي فرحًا في زفاف ابنته العزيزة، وهو ما جذب إعجاب واهتمام من الكثيرين.

3- دموع العروس.

دموع العروس في بعض الصور تبكي عندما كانت تحتضن والدها، حيث انها من المفترض أن تسافر مع رمضان إلى إنجلترا كما حضر أيضاً ابن أحمد السقا مفاجأة أحمد حلمي للجمهور.

4- الفنان عمرو دياب.

أحيا الهضبة الزفاف، وأمتع الحاضرين بعدد من أغانيه المميزة والجميلة، كما غنى لـ”رمضان” اغنية مميزة من مقطع “أبو التفانين” الذي قام به في إعلان “فودافون” برمضان الماضي، وكذلك أعطى الهضبة العروسين أغنية “قمرين”. وكما اثار عمر جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، حيث لمح المهتمين به  إلى ظهور أعراض كبر السن عليه.

5- مها أحمد وابنها.

مها أحمد وابنها حرصا على حضور حفل الزفاف مصطحبة معها ابنها عادل، وكانت مها بفستان قصير أزرق اللون مزود بأكمام شفافة رائعة.

6 حسام غالي.

حضور حسام غالي، كابتن فريق النادي الأهلي، ولفت الانظار بملابسة حيث كان يرتدى “بيبيون” كبير الحجم،  مما أثار السخرية في مواقع التواصل الاجتماعى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد