6 نجوم تغيرت ملامحهم بالتجميل..آخرهم تامر حسني(صور)

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التغير الملحوظ في شكل المطرب المصري تامر حسني في الحلقة النهائية من الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids، حيث ظهر بملامح أكثر وسامة، ولاحظ الجمهور أن التغيير لم يكن بقصة شعره أو طريقة تصفيفه، أو مظهر لحيته وشاربه ولكنه ظهر بـ (طابق حسن) في وجه وهو على غير ما تعود الجمهور.. واليوم نستعرض معكم اليوم بعض النجوم الذين تغيرت ملامحهم بالتجميل.

نجوم تغيرت ملامحهم بالتجميل آخرهم تامر حسني

6 نجوم تغيرت ملامحهم بالتجميل

تامر حسني

نجوم تغيرت ملامحهم بالتجميل آخرهم تامر حسني

 

قارن الجمهور بين صورة تامر حسني في أول الموسم من برنامج المسابقات (ذا فوس كيدز) وبين صورته في الحلقة الاخيرة من نفس الموسم، حيث لاحظوا تغيرا ملحوط في ملامحه بعد ظهور طابع الحسن في ذقنه، ورجح البعض أنه قد لجأ لعملية تجميل ليعرض حجم ذقنه ونحت الذقن لإضافة طابع الحسن أو ما يطلق عليها المصريين(الغمزة). ولكن تامر حسني نفي في بيان صحفي تم نشره أمس أن يكون قد خضع لأي نوع من عمليات التجميل، مشيرا  في بيانه أن أي شخص معرض للتغيير في ملامح وجهه بسبب نفص أو زيادة في وزنه، وأضاف أنه قد خسر 12 كيلو جراما من وزنه لأداء دور ضابط في فيلمه الجديد(البدلة) وبسببه قام بحلاقة ذقنه، وأكد أنه ليس من الطبيعي أن يقوم بإجراء جراحة تجميل لمجرد ظهوره في حلقة برنامج أو دور في فيلم وبعدها يطلق لحيته كما تعود. وأكد أن كل هذه شائعات الغرض منها النيل منه ومن فنه.

وائل كافوري

وائل كافوري

 

لم يكن المطرب تامر حسني هو الوحيد الذي تغيرت ملامحه بالتجميل ولكن المطرب وائل كافوري قام بإجراء عملية ترميم الفك نفسها ولاحظ الجمهور وقتها تغير ملحوظ في شكله

أحمد عز

أحمد عز

 

رغم وسامته التي يشهد لها الكثير، إلى أنه لجأ ألى حقن بالبوتوكس لكي يضفي على وجهه المزيد من النضارة وازالة التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، وعلى الرغم من ظهوره بملامح مختلفة إلا أن أحمد عز نفي استخدامه لهذه الوسائل مؤكدا أن هيئته :”نعمة من عند ربه” حسب وصفه.

راغب علامة

راغب علامة

 

لم ينكر الفنان راغب علامة استخدامه للبوتوكس لللظهور بملامح أكثر شبابا واخفء التجاعيد وصرح في حوار له قائلا:”أقدمت على هذه الخطوة باقتناع تام بهدف الظهور بشكل أفضل”

عاصي الحلاني

على الرغم من نفي المطرب عاصي الحلاني لاستخدام البوتوكس لإزالة التجاعيد إلا أنه قد أجرى عملية تجميل بالانف

وليد توفيق

وليد توفيق

 

يلجأ المطرب وليد توفيق إلى استخدام وسائل التجميل الحديثة ليبدو أكثر شبابا وجمالا

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد