6 قضايا للفنانيين آثارت الرأي العام.. قتل وتعذيب وإعتداء على المواطنين

في الآونة الأخيرة تعرض بعض الفنانين للقضايا ومحاكمات لتسببهم في أذى وضرر لبعض الأشخاص، فهم بشر ومعرضون للخطأ والسهو، إحدى الفنانات قتلت إحدى الماريين بسبب سكرها، وآخرون قاموا بدفع كفالات للخروج من القضايا المنسوبة إليهم، أغلب الحوادث التي أُتهم فيها الفنانين هي حوادث دهس بعرباتهم فسنقدم لكم عبر موقعنا المتميز موقع “نجوم مصرية” بعض القضايا والحوادث التي أرتكبها بعض النجوم وكانت صدمة لجمهورهم.

قضايا حبس الفنانين

 

1-أبو الليف

 

المطرب الشعبي “أبو الليف” في أحدى أحياء القاهرة في ميدان الرماية اصطدمت عربته بعربة سائق متنقله بحمار، كان بداخل العربة المتنقلة رجل في العقد الرابع وابن شاب له، أسفر الاصطدام عن قتل ابن الرجل الكبير، وتحول المطرب”أبو الليف” إلى التحقيق ولكنه لم يتم حبسه لما تم إثباته أن العربة المتنقلة كانت تمشى عكس الاتجاه فاكتفت النيابة بجعل أبو الليف يقوم بسداد كفالة حدث في شهر فبراير الماضي.

 

 

2-هند صبري

 

الممثلة مغربية الأصل “هند صبري” أثناء جولتها في عربيتها الخاص في حي الهرم مر فجأة شاب أتصدم بعربتها وارتطم أرضاً، ولكن أخرجتها النيابة من التحقيقات دون اتخاذ أجراء حاسم بل أكتفت ب كفالة 200 جنية، وعلقت على هذه الواقعة أن الخطأ لم تكن هي السبب فيه بل الشاب هو من قام بإلقاء نفسه على عربتها ولذلك رفعت قضية عليه بعد ذلك للتعويض تزامنت الحادثة في شهر مارس من عام 2007.

 

 

 

3-محمد رمضان

أثناء تصوير فيلم “شد أجزاء”  أراد أحد المعجبين بالفنان التصوير معه ولكن كان في حوزته سيجارة أعتقد أنها غير قانونية فطلب منه أن يتركها فرفض فقام “الأسطورة” بضرب يده وأجتمع حوله فريق العمل وقاموا بالاعتداء على المعجب بالضرب فتعرض لضرب مبرح، وتم نقله إلى المستشفى، فقامت أسرة ذلك الشاب بعمل محضره له.

 

4-ماجدة الخطيب

الممثلة القديرة ماجدة الخطيب تم حبسها 8 أشهر وذلك بسبب حادث دهس أودى بحياة أحد المواطنين نتيجة سكرها وهى تقود.

 

صورة ذات صلة

 

5-وفاء مكي

الفنانة التي أدعت خادمة لها أنها كانت تقوم بتعذيبها والتعدي عليها بالضرب والحبس في غرفة الحمام، وقضت بسبب تلك القضية 10 سنوات من عمرها في السجن وبعد خروجها قالت أن التهمه كانت ملفقة من قبل وزير الداخلية “حبيب العدلي”.

نتيجة بحث الصور عن وفاء مكى

 

6-حبس الفنان عمرو واكد

في الأيام الأخيرة أنتشر خبر حبس الفنان عمرو واكد ثلاث أشهر، وذلك بعد تقديم بلاغ ضده من أحد الأشخاص يتهمه أنه حطم سيارته لأنه ركنها أمام منزل الفنان، وهو الآمر الذي انكره واكد نهائياً وأكد أنه أتهام ملفق، ورغماً عن ذلك تم الحكم عليه بغرامة 5 آلاف جنيه وحبس ثلاث أشهر على حسب ما نشرت جريدة اليوم السابع.

نتيجة بحث الصور عن حبس الفنان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد