6 فنانين إعتزلوا بعد رحيل أحبائهم…أحدهم بسبب زوجته وأخرى شقيقها والأخيرة بعد رحيل شريك حياتها الفنان المعروف

عالم الفن ملئ بالمتناقضات دائما فنجد الكثيرون يتمنون الدخول إليه وأن يصبح هو حياتهم ومنهم من زهد الفن بعد فراق أحد الأحباب فلم يعد يستطيع أن يصنع البسمة على الشفاة وأن يواصل مسيرته الفنية مقدماً المزيد منها والتي كان آخرها إعتزال الفنانة ميمي جمال عبر برنامج “صح النوم” مه الإعلامي “محمد الغيطي ” على قناة LTC” والذي كان مفاجأة لكل محبيها.

6 فنانين إعتزلوا بعد رحيل أحبائهم…أحدهم بسبب زوجته وأخرى شقيقها والأخيرة بعد رحيل شريك حياتها الفنان المعروف

فاجعة الموت ورحيل الأحبة أحد الأسباب الرئسية لإعتزال بعض الفنانين نتيجة الحزن على فراقة ورغبة في التوبة والتقرب إلى الله ونستعرض معكم أبرز 6 فنانين إعتزلوا الفن بعد رحيل أحبائهم:

  • الفنانة ميمي جمال :أحدث من إعتزل الفن بعد أن عانت من أزمة نفسية نتيجة رحيل زوجها الفنان حسن مصطفي وانها أصبحت تحب الجلوس في المنزل ولم يعد لها أي رغبة في إستكمال مسيرتها الفنية بدونه فكان هو زوجها الأول وأبو بناتها ورفيق دربها منذ صغرها الذي أصبح العالم فارغ بدونه.
  • الراقصة برديس :شكل خبر وفاة الراقصة غزل صدمة لها وأيقضها من غفلتها لتعلم أن الموت لايفرق بين كبير وصغير ولكل أجل كتاب لتخلي مسؤوليتها عن تدأول صورها وفديو كليباتها ببدل الرقص.
  • الفنانة حنان ترك: قررت الإعتزال وإرتداء الحجاب بعد وفاة الفنان “علاء ولي الدين ” الذي كان برفقتها قبل رحيله بأيام لتتعرض على إثر ذلك لصدمة نفسية وقررت الإبتعاد عن الفن وإرتداء الحجاب.
  • مني عبد الغني: وفاة أخيها كان سبباً في إرتداء الحجاب وقرار إعتزالها الفن لتعمل بعد ذلك كمقدمة برامج.
  • الفنان يوسف فخر الدين: قرر إعتزال الفن بعد وفاة زوجته الفنانة” نادية سيف نصر “بحادث سير مروع ببيروت وهي في سن صغيرة وقرر بعدها الهجرة إلى اليونان.
  • الفنانة شادية: كانت فكرة إرتدائها الحجاب والإعتزال تروادها كثيراً ولكن زاد الإقتناع بها بعد وفاة شقيقها “محمد “وبعده شقيقتها “طاهرة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد