6 نجوم وقعوا في حب معجباتهم وانتهى الامر بينهما بالزواج.. بالصور

الكثير من الفتيات تقع في حب وعشق فنان معين، ويرغبن بشدة في رؤية الفنان في كل وقت، وليس هذا فقط بل يجمعون كل المعلومات عن هذا الفنان، حيث يتابعون أخبارهم ويجمعون صورهم، ويحضرون لقائتهم، ويلحمون برؤيتهم بشكل شخصي، ويشاء القدر أن يكون من نصيبهم الزواج بهذا الفنان، وبذلك يتحول الحلم إلى حقيقة، الذي طال الانتظار به، حيث في البداية يبدو الأمر وكانه مستحيل، ولكن الصبر هو مفتاح الفرج وفي الأخر يحصلون على ما يريدون ونحن من موقع نجوم مصرية سوف نعرض عليكم ما هي تلك الزيجات التي تحولت من مجرد إعجاب إلى قصة حب وبعدها الزواج، والاستقرار.

6 نجوم وقعوا في حب معجباتهم وانتهى الامر بينهما بالزواج.. بالصور 4 27/11/2017 - 7:45 م

زواج الفنان باسل خياط من ناهد زيدان

وهو فنان سوري الأصل وتحدث عن بداية لقائه مع ناهد زيدان، والتي كانت من إحدى معجبيه، والذي قام باسل عندما رآها عن الشامة التي على خدها هل هي حقيقية أم لا، وبعدها تدأول بينهما الحديث واللقاءات حتى تكلل قصة الحب بالزواج السعيد.

6 نجوم وقعوا في حب معجباتهم وانتهى الامر بينهما بالزواج.. بالصور 1 27/11/2017 - 7:45 م

زواج المطرب عمرو دياب من زينة

حيث تعرف الفنان القدير عمرو دياب على زوجته زينة وهى سعودية الأصل، حيث التقى بها في أثناء إحياء حفلاته في أوربا، ومع مرور الوقت، ومع كثرة اللقاءات، أصبحت زينة هي الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب.

6 نجوم وقعوا في حب معجباتهم وانتهى الامر بينهما بالزواج.. بالصور 2 27/11/2017 - 7:45 م

زواج الفنان ملحم زين مع تماني

لقد بدأت قصة الحب بينهما، عندما أحيا الفنان ملحم زين لحفلة إحياء سهرة فنية في لعيد ميلاد تماني وأعجب بها، ودعاها إلى الغداء، ولقد أبدى إعجابه لها، ولقد طلب المطرب ملحم زين من والدها وهو آخر رئيس لجمهورية اليمن ” على سالم البيض” وبعد صار الزواج السعيد.

6 نجوم وقعوا في حب معجباتهم وانتهى الامر بينهما بالزواج.. بالصور 3 27/11/2017 - 7:45 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.