6 نجوم صاعدة خطفت الآنظار في دراما رمضان أبرزهم نجل «خالد صالح» و«محمد فهيم»

جمعت الدراما المصرية خلال المسلسلات الرمضانية لعام 2017، مجموعه من الشباب التي لفتت الآنظاراليها ولكنها متعدد ومختلفة في العمل، وعلى الرغم من قصر الأدوار التي تقوم بها المواهب والوجوه الشابة الجديدة إلا أنهم يتميزون في أداء هذه الأدوار وتنبأ لعدد منهم بمستقبل باهر، ويعتبر رمضان هو الطريق الذي يتم العبور منه من اجل الوصول إلى أول سلمه للشهرة.

6 نجوم صاعدة خطفت الأنظار في دراما رمضان أبرزهم نجل «خالد صالح» و«محمد فهيم»

6 نجوم صاعدة خطفت الآنظار في دراما رمضان أبرزهم نجل «خالد صالح» و«محمد فهيم»

ابرز النجوم الشابة في دراما رمضان 2017

1- الفنان محمد فهيم:

نجح الفنان محمد فهيم في تجسيد أحدى الشخصيات الهامة في جماعه الإخوان وهو “سيد قطب”، وذلك عند ظهوره في مسلسل” الجماعة 2″، ونال إعجاب الكثير ويرى رواد التواصل الاجتماعي أن السبب في تحقيق هذا النجاح هو وجود شبه كبير بين محمد وقطب، فقام بالدور بشكل ممتاز.

2- الشابة مها نصار

أثارة الجارية ” نعمه” التي تقوم بها الفنانة ” مها نصار” جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مرونة أدائها، وأيضا بسبب أحداث قصتها مع الفنان ” خالد النبوي” التي تدور حول حدوث قصة حب بينه وبين ” نعمه” ولكنها ترحل وتبتعد عنه دون علمه، وبسبب ذلك يدخل في حالة اكتئاب شديدة.

3- أحمد خالد صالح

يعتبر هذا أول ظهور للفنان الشاب” احمد” ابن الفنان الراحل” خال صالح، في مسلسل” 30 يوم”، وحاز إعجاب الكثير بسبب موهبته المتميزة في الدور الذي يدور حول مساعدته لشقيقه طوال الوقت.

4- الشابة مايان

على الرغم من ظهورها في أكثر من عمل وهم” أبو البنات- الأب الروحي”، ألا أنها لفتت الآنظار حولها بعد عرض أول حلقة من مسلسل” ظل الرئيس” من بطولة ” ياسر جلال”، لما ظهر عليها من مظاهر الأسى والحزن الشديد ودخولها في حاله صدمه بسبب وفاة شقيقها ووالدتها.

5- الممثلة سارة الشامي

لم تعد هي المرة الأولى التي تظهر فيها على الشاشة التلفزيون ألا أنها لفتت الآنظار حولها بسبب الدور التي تقوم بها في مسلسل” كلبش” وتميزها في أداء الدور.

6- محمود حجازي

تألق الفنان الشاب” محمود” في أداء دوره في مسلسل” كفر دلهاب” بسبب تميزه في القيام بالمشاهد ببراعة وقدرته على توصيل المشاعر إلى الجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد