6 فنانين أجروا تدخلاً جراحيًا في المخ: أحدهم انزلق في «البانيو» وأخرى توفيت بعد أيام

خضع الفنان إيمان البحر درويش لجراحة عاجلة في المخ بعد تعرضه لنزيف في المخ مفاجئ وانسداد في احد الشرايين وهذا حسب تصريح احد المقربين من الفنان وقد أصيب جمهوره بصدمة بعد تلقي هذا الخبر، وقد سبق البحر درويش الكثير من الفنانين الذين قاموا بأجراء عمليات جراحية بالمخ لأصابتهم بأمراض منها الانفجار في المخ، سكتة دماغية، تعرضهم لنزيف دخلي.. الخ، ومن خلال هذا المقال نستعرض اهم 6 فنانين اجروا عمليات جراحية في المخ.

6 فنانين أجروا تدخلاً جراحيًا في المخ: أحدهم انزلق في «البانيو» وأخرى توفيت بعد أيام 1 26/11/2017 - 12:13 ص
  • رشدي اباظة :

أصيب الفنان رشدي اباطة بسرطان المخ وفي عام 1980 اشتد عليه المرض مما اضطره أن يسافر إلي لندن لأجراء عملية جراحية واستغرقت العملية اربع ساعات، ورغم كمية البنج التي تناولها رشدي والعملية الخطيرة التي اجراها ألا انه في اليوم التالي استيقظ وسار في المستشفى مما أثار دهشة الطبيب وقال له “لماذا تتحرك؟” ثم وجه حديثه لمن حاوله “ان كمية البنج الذي أعطيته له خلال العملية الجراحية تمنع 6 خيول من الحركة لمدة 3 أيام”، وبعد الوفاة فكر الطبيب في تشريح جثمانه للتعرف على أسرار هذا الجسد العجيب.

  • مصطفي حشيش :

تعرض مصطفي حشيش في 2011 لانفجار في المخ وتم نفله إلى المركز الطبي العالمي واجر الفحوصات الطبية اللازمة له، واجروا له عملية جراحية في المخ ودخل في غيبوبة ثم قضى فترة في غرفة العناية المركزة.

  • ماهر عصام :

في 2014 عثرت عليه زوجته غارقا في البانيو وقامت بنقله فورا إلى المستشفى واكتشفوا انه أصيب بنزيف في المخ، واجروا له تدخلا جراحيا في المخ.

  • مريم فخر الدين :

أصيب مريم فخر الدين بنزيف حاد في المخ ونقلت لمستشفى السلام واجروا لها أشعة على المخ وخضعت لعملية جراحية في المخ لإزالة تجمع دموي ثم دخلت في غيبوبة وبعد ذلك تدهورت صحتها وتوفيت في 2014

  • لطفي لبيب :

وفي مايو الماضي أصيب لطفي لبيب وتم نقله إلي المستشفى وبعدها خضع لعملية جراحية

  • إيمان البحر درويش

أصيب البحر درويش بنزيف داخلي بالمخ وانسداد احد الشرايين وقد تعرض لأجراء عملية جراحية بالمخ، وكان أيمان البحر درويش سعر بإجهاد أثناء قيادته السيارة وتوجه إلى المستشفي.