5 معلومات عن الفنانة ماجدة زكي، أبرزهم سبب طلاقها من الفنان كمال أبو ريه

ماجدة زكي، الممثلة المصرية ماجدة حسن زكي تبلغ الآن من العمر خمسة وخمسون عاماً، حاصلة على بكالوريوس فنون مسرحية من المعهد العالي للفنون، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1978 وشاركت بأدوار فنية صغيرة ثم حققت بعد ذلك العديد من النجاحات الكبيرة خلال مشوارها الفني حتى الآن، ولم تحقق نجاحها بالسينما كما حققته بالتليفزيون.

الفنانة ماجدة

ماجدة-زكي

اشتهرت الفنانة ماجدة زكي من خلال مشاركتها في مسلسل (أحلام الفتي الطائر)، وكانت تلك هي البداية التي أهلتها لأدوار كبيرة بالتليفزيون والسينما وزيادة شهرتها ومعرفة الجمهور بها، وتركت بصمة لصانعي الدراما وللجمهور، ولكنها دائماً ترفض الظهور الإعلامي لذلك لم تحتل المساحة الكبيرة من الصحف.

سبب انفصال الفنانة “ماجدة زكي” عن الفنان “كمال أبو ريه”:

جاء زواجهما بعد قصة حب أثناء دراستهما بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تزوجت منه وأنجبت ثلاث أبناء وهما (كمال – أحمد – حبيبة)، ولكنهما بعد كل ذلك الحب انفصلا في عام 2012.

الفنان كمال
كمال أبو ريه

عُرف سبب الانفصال من خلال استضافة الفنان كمال ببرنامج “بوضوح” وصرح عن سبب انفصالهما حيث قال: أن طباعها تغيرت ولم تكن تلك الإنسانة التي أحبها وارتبط بها منذ زواج دام أكثر من عشرون عاماً، وأنه على تواصل معها دائماً وبأبنائهما، كما صرح أيضاً بأنه ربما يعود إليها في يوم من الأيام وبأن كل شيء وارد.

كما يذكر بأن الفنانة ترفض تماماً أن تتلفظ بكلمات خارجة ولا تليق بمجتمعنا بالأدوار التي تشارك بها، كما أنها ترفض أيضاً المشاركة بأدوار يظهر فيها أبنها بالسجائر ويدخن أمامها.

أصيبت بالاكتئاب، حيث شاركت في مظاهرات 25 يناير المؤيدة للرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، وكانت من أشد وأكثر المؤيدين له هي وشقيقها الفنان القدير “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. soltan يقول

    نيش في اعراض الناس ربنا مش عيسامح حد الايام والاضواء والشعرة والعمر قصير جدا وسوف تحاسبون على كل كلمة خضتم بها باعلاض الناس ومشاكلهم الخاصة اما رب العباد