5 مسلسلات شهدت سقوطاً جماهيرياً في رمضان 2017 بالتفاصيل تعرف عليها

أعلنت 5 مسلسلات في رمضان 2017 عن فشلها هذا العام في السباق الرمضاني، ونالت عدد قليل من نسب المشاهدة، في الوقت الذي حقق الكثير من المسلسلات الرمضانية على نسب مشاهدات خارقة على غير العادة.

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2017

مسلسلات رمضان  2017 الحالة ج بطولة حورية فرغلى:

مسلسلات رمضان 2017
مسلسل الحالة ج

سقط مسلسل الحالة ج من حسابات الجماهير بمسلسلات رمضان 2017 بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل وحقق عدد قليل من نسب المشاهدة، واتخذت الجماهير قرار بعدم مشاهدة المسلسل، والسبب وراء تراجع الجماهير لمتابعة مسلسل الحالة ج يرجع إلى اختلاف ملامح الفنانة حورية فرغلى بعد أن تغيرت بسبب عملية التجميل الفاشلة التي أجرتها في أنفها.

مسلسل ازاى الصحة بطولة ايتن عامر:

مسلسلات رمضان 2017
مسلسل ازاى الصحة

كما أيضاً سقط مسلسل ازاى الصحة يرجع إلى قلة الدعاية الإعلامية له كباقي المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني،لذلك لم يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة وحصل على عدد قليل من متابعة الجماهير له.

مسلسل غرابيب سود بطولة سيد رجب:

مسلسلات رمضان 2017
مسلسل غرابيب سود

ومن بين المسلسلات التي فشلت ولم تحظى بمشاهدة عالية في السباق الرمضاني،مسلسل غرابيب سود،بسبب شعور الجماهير والمتابعين بالملل من قصة المسلسل التي تدور أحداث حول تنظيم داعش،ويعرض كل ما يخص التنظيم.

مسلسلات رمضان 2017
مسلسل الحلال

مسلسل الحلال:خرج مسلسل الحلال من حسابات الجمهور، بعدما شعر متابعيه بأنه إعادة لعدد من المشاهد التي مرت سابقا على المشاهدين في المسلسلات الاجتماعية، واعتادت الجماهير على مشاهدتها وخاصة بمسلسلات رمضان.

مسلسل  الـ في لالا لاند بطولة دنيا سمير غانم:

مسلسلات رمضان 2017
مسلسل ال في لالاند

شهد هذا العام تراجع كبير للفنانة دينا سمير غانم بعد عرض مسلسل الـ في لالا لاند بشكل غريب، بعد أن حققت نجاحات كبيرة العام الماضي بمسلسل نيللى وشريهان، حيث جاء المسلسل في القائمة الأولى الأكثر مشاهدة على اليوتيوب ويليه مسلسل القيصر ليوسف الشريف، ويرجع تراجع مسلسل الـ في لالا لاند إلى فقدان الكوميديا والملل الذي شعر به المتابعين بعد أن وقعت الطائرة في أول حلقة من المسلسل ولم يحدث وتطور جديد حتى الآن في أحدث الحلقات، ومازال ركاب الطائرة على الجزيرة المهجورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد