5 أماكن سياحية تفوق الخيال لابد لك من زيارتها ولومرة في حياتك

 

مع كثرة المسؤوليات اليومية، قد يشعر البعض بالقلق وعدم الراحة، وقد يصل البعض إلى حد الاكتئاب بسبب كثرة الضغوطات عليه، لهذا يجب على كل من يعاني من هذه المشكلة تغيير نمط حياته ولو مرة في السنة، وأفضل ما يمكن فعله الذهاب في رحلة سياحية حول العالم، لاكتشاف العديد من الأماكن الخلابة لخوض مغامرة جديدة تنسيك كل ضغوطات الحياة التي مررت بها.

 

لهذا نقترح عليكم من خلال نجوم مصرية أجمل الأماكن السياحية التي تفوق الخيال، فمن خلال هذه المقالة سوف تتعرف على أماكن خيالية لن تصدق وجودها بالفعل، يمكنك اختيار منها المكان المناسب لك السفر إليه لاسترجاع نشاطك.

1-شلالات هافاسو

تعتبر شلالات هافاسو أريزونا والتي تقع بالقرب من قرية سوباي في الولايات المتحدة الأمريكية، هي من أفضل الوجهات الرئيسية للمتنزهين الراغبين في خوض السباحة والقفز من أعلى الأماكن، وتتميز هذه الشلالات بلونها الأخضر المائل للأزرق بسبب تدفق مياهها من الحجر الجيري، كما يصل ارتفاع تساقط مياه الشلال من مسافة 8 أميال.

 

 

2- كيوتو اليابانية

كيوتو هي واحدة من أجمل المدن في اليابان، ليس فقط لأنها تحتوي على الآثار الثقافية القديمة التي يعود تاريخها إلى قرون بعيدة، لكن أيضاً لأنها تحتوي على العديد من الحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية التي تسحر كل من يشاهدها.

كما يوجد في هذه المدينة العديد من المنازل الخشبية المغطاة بأشجار البامبو، والطرقات الوردية، إذا كنت من عشاق الطبيعة الممزوجة بألوان متعددة أنصحك بزيارة هذه المدينة المذهلة.

 

 

 

3-بروفانس _فرنسا

بروفانس هي مدينة مبدعة لجنوب فرنسا، تحظى بشعبية كبيرة بين السياح لمناظرها الخلابة، من خلال هذه المدينة يمكنك مشاهدة الشوارع القديمة الضيقة والمتعرجة في سيلان، أيضاً يمكن رؤية المناظر الجميلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في بورميس، كما يمكنك التمتع بمشاهدة حقول لافندر الأرجواني وغروب الشمس مباشرة من خلال هذه المدينة الخلابة، كما أن أشعة الشمس تلقى الكثير من الألوان المختلفة على جدران المنازل.

وتعتبر حقول الخزامي الجزء الأشهر في مدينة بروفانس، بحيث تستقطب العديد من السياح حول العالم للتمتع بمشهدها الجذاب ورائحتها الزكية، التي تدب الحياة والسعادة في النفس البشرية.

 

 

4-قرية هامنوي -النرويج

تقع قرية هامنوي في جزيرة افوتين النرويج، وتتميز هذه القرية بجمالها الطبيعي الخلاب الذي يأسر كل من يسافر إليها، كما أنها تحتل المراتب الأولى في العالم كأفضل الجزر حول العالم، بحيث تستقطب كل سنة آلاف السياح من حول العالم خصوصا في فصل الصيف.

 

 

5- صيدا _ القرية المهجورة

تقع قرية صيدا في جزيرة كونج في الصين، وتعتبر هذه القرية من المناطق الساحلية المهجورة، والتي تضم العديد من المنازل المهجورة المغطاة بالطحالب الخضراء والكروم السميك.

وبالرغم من هجرة سكان هذه القرية لها، إلا أن هذه القرية تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، مما يجعلها المكان الأفضل للسياح، ويرجع سبب شهرتها إلا المصور الصيني جيانج كينج الذي التقط العديد من الصور المذهلة لهذه القرية المهجورة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد