5 مواقف محرجة تتعرضت لها مونى هلال مساعدة رامز جلال أبرزها “تعدى ريهام سعيد عليها بالضرب وإهانتها”

كما تعودنا من برنامج رامز تحت الارض في كل عام الاستعانة بفتاة لتكون برفقة الضيف تقوم بإقناعه بخطورة المقلب والموقف الذي يتعرضان له، وغالبا تكون الفتاة من مجال عارضات الأزياء، وقد استعان هذا العام برنامج رامز تحت الارض بعارضة أزياء مصرية الجنسية”مونى هلال، ويعتبر ظهورها في برنامج رامز جلال هو الظهور الأول لها على الشاشات التلفزيونية.

مساعدة برنامج رامز جلال

لقد استعانة فريق رامز بأشخاص عديدة لمرافقة الضيف في المقلب إلا أن حازت عارضة الأزياء مونى هلال الاهتمام الشديد من المتابعين بسبب تعرضها لأكثر من موقف محرج أثناء مرافقتها للضيوف منها الضرب والإهانة من الضيف، وسوف ننشر لكم المواقف المحرجة التي تعرضت لها مونى هلال مساعدة برنامج رامز تحت الارض.

ريهام سعيد تتعدى بالضرب على مونى هلال مساعدة رامز جلال:

أول المواقف المحرجة التي تعرضت لها مساعدة رامز من قبل الاعلامية ريهام سعيد التي قامت بضربها وانفعلت عليها بشكل أكثر عندما كانت تحاول الخروج من الرمال عندما رأت السحلية وهي منعتها فقامت بضربها، والموقف الثانى في حلقة ريهام سعيد عندما وصفتها بالرزلة بعد أن انتهى المقلب فقامت بالسؤال عنها ووصفها بالبنت الرزلة، فقامت مونى بالرد عليها على صفحتها الشخصية على انستجرام قالت الإعلامية ريهام سعيد قالت علية رزلة بالرغم من لطفي معها جدا.

مواقف محرجة تعرضها لها مونى هلال في برنامج رامز تحت الارض:

*الفنان التونسى ظافر العابد قام بالتعدى على مساعدة رامز تحت الارض بالضرب بعد أن اكتشف اشتراكها مع رامز جلال بالمقلب، مما أصاب متابعى البرنامج بالصدمة من رد فعله على الفتاة وخاصة الفتيات.

*الفنان أحمد فهمي تعرض أيضاً مونى هلال إلى موقف محرج في حلقة الفنان أحمد فهمي بسبب صراخها الشديد مما أثار غضبه وقام بالصراخ عليها بالصوت العإلى قائلا” اسكتى بقى يخربيت صوتك العإلى مؤكد أن السحلية تأتى على الصوت المرتفع.

*وفي حلقة ناهد السباعى بعد رؤيتها السحلية بدات عليها علامات التوتر والرعب، مما أدى إلى صراخها في وجة مساعدة رامز جلال بسبب صراخها وقامت برميها بالرمال في وجهها.

رامز جلال ينتقد مونى هلال مساعدة برنامج رامز تحت الارض:

لم تسلم مونى هلال من من تعليقات الفنان رامز جلال الساخرة المسيئة، حيث قد ظهر من رامز جلال العديد من الألفاظ الساخرة ل هلال بسبب البلوزة التي كانت ترتديها في حلقة شاروخان معلقا “انا راضى ذمتك هى دى شكل بلوزة تقابلى بها الفنان العالمى شاروخان,انتى لابسة كلين يا مونى، كما علق ساخرا على تمسك مونى بيد شاروخان أثناء سرعة السيارة فعبر قائلا”انتهزت الفرصة وقفشت في ايد الراجل”وعبر انها كانت لاتحلم أن تتمسك بايدى حمدى بتشان مش  الفنان شاروخان.

مونى هلال مساعدة برنامج رامز تحت الارض
برنامج رامز تحت الارض
مساعدة رامز جلال مونى هلال
ناهد السباعي تصرخ في وجة مساعدة رامز جلال وتقذفها بالرمال
برنامج رامز تحت الارض
ريهام سعيد تعتدى على مونى هلال بالضرب

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.