5 معلومات لا تعرفها عن “شبية” ليلى علوي التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي جدلا واسعا في الساعات الماضية، وذلك بعد تدأول صورة أشيع أنها للفنانة ليلى علوي، تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وانهالت عليها التعليقات المعبرة عن الدهشة، ولكن الصورة لم تنتمي للفنانة ليلى علوي، الصورة كانت من جلسة تصوير للفنانة الصاعدة “مها صبري”.

5 معلومات لا تعرفها عن شبيهة ليلى علوي

الصورة -المثيرة للجدل- كانت من جلسة تصوير في الصحراء للفنانة مها صبري، ولكن بدت الفنانة الصاعدة تشبه إلى حد كبير ليلى علوي، فإليكم 5 معلومات لا يعرفها الكثيرون لصاحبة الصورة “مها صبري”.

مها صبري -شبية ليلى علوي- في 5 معلومات لا تعرفها 

تمتلك مها صبري رصيد جيد من المشاركة في الأعمال الفنية، كما أنها شاركت في آخر موسم رمضان مع الفنان هاني سلامة في مسلسله، وهذه 5 معلومات عنها:

  • دخلت إلى الساحة الفنية عندما كانت في سن ال17 من عمرها، حيث شاركت مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل “سوق الخضار” الذي عرض عام 2006، تقاضت حينها أجرا بلغ 10 آلاف جنيه فقط، ولكنها عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة دون النظر إلى المقابل المادي.
  • خلال مسيرتها الفنية شاركت في العديد من الأعمال منها أماكن في القلب، الدالي، الباطنية، الزوجة الراعبة والأخوة أعداء.
  • آخر وأحدث أعمالها الفنية كان مسلسل “طاقة نور” الذي عرض في رمضان 2017 مع النجم الكبير هاني سلامة، وشاركت فيه بدور “سامية مراجيح”.
  • تغيبت عن الساحة الفنية لفترة بسبب مرضها ولكنها عادت بمسلسل “طاقة نور”.
  • في إحدى اللقاءات الإذاعية كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، حيث ذكرت أنها تفضل الشخصية السوية للرجل الذي يكتفي بامرأة واحدة في حياته متقبلا عملها الفني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.