5 معلومات عن دإلى بطلة كليب ركبنى المرجيحة الذي أثار السخرية على السوشيال ميديا”أفضل خبيرة تجميل”

أثار فيديو كليب جديدة انتشرت بسرعة الصاروخ في الساعات الأولى من صباح اليوم على مواقع السوشيال ميديا تحت اسم”ركبني المرجيحة” غضب الجماهير، بسبب المغنيين المجهولين للكليب وألحان الأغنية وكلماتها التي تميل إلى الغناء الشعبي.

كليب ركبنى المرجيحة

تعرف على بطلة كليب ركبني المرجيحة:

1-تدعى دالي حسن  من محافظة الدقهلية ممثلة مصرية صاعدة، بدأت تظهر في السنوات الماضية بكثرة بين النساء.

2-اشترك الآن في بطولة فيلم سينمائي يحل اسم”الوعد”، تدور احداث الفيلم حول فتاة تضحي من اجل حبيبها التي تربطهم علاقة قوية، يشاركها في العمل الفنان محمد شيخون، النجم مصطفي الدمرداش,وسوف يبدأ التصوير خلال الشهر القادم بالإسكندرية.

3-تعمل خبيرة تجميل، لديها مركز تجميل خاصة بها وتعليم فنون الكوافير,عملت مع الكثير من الفنانة المشاهير من السيدات ووضعت لمستها الجمالية المميزة، يصفها البعض بـ رائدة عالم الجمال.

5-لأول مرة قامت مسابقة ملكة جمال الحجاب عام 2017 بالمنصورة، تحت رعاية جريدة الجمهورية اليوم، وشارك في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الحجاب مجموعة من خبراء التجميل والفنانين ومصممين الأزياء.

4-حصلت الفنانة دالي على شهادة تقدير ودرع مهرجان الأوسكار ايجيبت لأفضل خبيرة تجميل.

دالي بطلة كليب ركبني المرجية:صورنا الكليب في رمضان

قال دالي أن الكليب أول أعمالها كموديل,وأكدت أنها ليست مطربة وهذا أول تجربة لها,ولكن لديها موهبة التمثيل، ومن جانب انتقادات نشطاء التواصل الاجتماعي، قالت الكليب تم تصويره في شهر رمضان، وتم تصوير الكليب بمدينة المنصورة وكما اعترفت أن تصوير الكليب سئ جداً بسبب ظروف التصوير الصعبة وعدم وجود مخرج، وتم تحديد الفنانين ويوم التصوير والكاميرات ولكن اعتذر المخرج لظروف قهرية، وتم تصوير الكليب دون مخرج لعدم إمكانية التأجيل في التصوير، وقالت دالي بالرغم من وجود انتقادات كثيرة حول الكليب إلا أنها تقوم بتصوير فيلمين بعد أن حقق الكليب نسبة مشاهدة عالية.

بطلة كليب ركبنى المرجيحة:

كليب ركبنى المرجيحة بطولة أحمد ابوشامة ودإلى حسن,اعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن بطلة كليب ركبنى المرجيحة هى الراقصة صافيناز للتشابه بينها وبين الراقصة ولكن بعد البحث تبين انها فتاة تدعى دإلى حسن,ولقد اثارت كلمات الاغنية الجدل عبر رواد التواصل الاجتماعى لاعتقاد البعض منهم أن كلمات الاغنية بها ايحاء جنسى,ولكن اخرون عبرو أن كلمات الاغنية تضمن إلى الغناء الشعبى ولايوجد به ما يثير الخجل.

فيديو كليب ركبنى المرجيحة
ركبنى المرجيحة
ركبنى المرجيحة
بطلة كليب ركبنى المرجيحة
دإلى حسن بطلة كليب ركبنى المرجيحة
دإلى حسن
دإلى حسن بطلة كليب ركبنى المرجيحة
الفنانة دإلى حسن

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.