5 معلومات صادمة عن كليب «عندي ظروف» للمطربة شِيما.. وأول تعليق لبطلة الكليب الذي أثار ضجة كبرى (صور)

أثار ردود فعل كبيرة وصادمة فور طرحه للعرض الرسمي، قامت على اثرها نقابة المهن الموسيقية بوقفها، فقد أثارت المطربة شيما الجدل مجدداً، بطرح كليب جديد بعنوان «عندي ظروف»، وصف بالكليب الخارج، نظراً لما يحتويه على إيحاءات جنسية مبالغ فيها، ما يسيء لفريق العمل الذي ضم أسماء كبيرة في عالم الفن، كما يأتي عرض الكليب بعد أيام من ظهور بطلته بفستان غير لائق خلال حفل فني بجامعة القاهرة.

5 معلومات صادمة عن كليب «عندي ظروف» للمطربة شِيما.. وأول تعليق لبطلة الكليب الذي أثار ضجة كبرى (صور) 3 16/11/2017 - 10:04 م

5 معلومات صادمة عن كليب «عندي ظروف»

  1. الكليب من تأليف الشاعر محمد عاطف، وهو شاعر معروف وله أعمال مع كبار المطربين مثل مصفي قمر وتامر عاشور وحماقي.
  2. من أشهر أغاني الشاعر محمد عاطف، (والله حلوة.. لأنغام، وخلينا بعيد.. لوائل جسار، وكان مالي.. لمحمد حماقي).
  3. الكليب من ألحان المطرب الشهير والملحن رامي جمال، وهو من أشهر الملحنين في الوسط الفني، وله أغاني عديدة أبرزها (بسهولة كده.. لمحمد فؤاد، ومبتهزش.. لتامر عاشور، وأنا مش بتاعة الكلام ده.. لشيرين).
  4. الكليب من إنتاج شركة سنس برودكش، لصاحبها المنتج والمخرج محمد يونس.
  5. محمد يونس مخرج فيلم سطو مثلث، وأنتجت شركته من قبل للمطربة رنا سماحة.

أول تعليق لشيما على الكليب

ولم تصمت بطلة الكليب كثيراً، وعلقت سريعاً على التطور السريع للأحداث بعد عرض الكليب، عبر تدوينة لها على موقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك، عبرت فيها عن عدم توقعها ردود الأفعال التي خرجت بعد العرض الأول للكليب، وكتبت:

“بتأسف لكل الناس اللى شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش في بإلى أن كل ده ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جامد قوى من كل الناس”.

أنا كمطربة شابة لسه في مقتبل عمرها عندها حلم من وهى صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفي وبشدة”.

“كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم به أنى هسعى واجتهد أنى أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس في الدنيا”.

5 معلومات صادمة عن كليب «عندي ظروف» للمطربة شِيما.. وأول تعليق لبطلة الكليب الذي أثار ضجة كبرى (صور) 1 16/11/2017 - 10:04 م 5 معلومات صادمة عن كليب «عندي ظروف» للمطربة شِيما.. وأول تعليق لبطلة الكليب الذي أثار ضجة كبرى (صور) 2 16/11/2017 - 10:04 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.